التخطي إلى المحتوى

جان خضير عمره وتفاصيل وسبب الوفاة ومعلومات جديدة عنه
جان خضير عمره

جان خضير عمره كم يبلغ؟ وما هو سبب وفاته؟ وما هي كافة المعلومات الشخصية والعامة عن الممثل جان خضير؟، جميع إجابات هذه الأسئلة نتعرف عليها معا خلال هذه السطور.

توفى الفنان الكبير اللبناني جان خضير في صباح اليوم الخميس 28 يناير 2021، الأمر الذي شكل موجة حزن كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والذي تحدثت عنه العديد من الصحف الإخبارية العربية.

وقد نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخالص العزاء وفاة الفنان الكبير والمشهور واللامع وسط نجوم ألف العربي جان خضير والذي كان له عدد كبير جدا من المتابعين لأعماله الجديدة والناجحة وأيضا على حساباته الرسمية عبر مختلف منصات السوشيال ميديا.

وكانت وسائل الإعلام العربية قد كشفت عن سبب وفاة الفنان جان خضير وهو مصارعته مع المرض فترة طويلة لم يصمد فيها وتولته المنية اليوم الخميس.

وكان هاذ المرض هو فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم والذي أودى بأرواح عدد مميز من الفنان الذين كان لهم محبة خاصة عن المتابعين والجماهير، وكان هذا الفنان قد اشترك في لعديد من المسلسلات الناجحة والكبيرة التي نالت إعجاب جميع المشادين على شاشة التلفاز اللبناني وفي مختلف أنحاء العالم العربي.

جان خضير عمره

وهو يحمل الجنسية اللبنانية حيث مكان ولادته، كما انه قدم أعمالا بارزة في عالم الفن والسينما وقدم بطولة العديد من المسلسلات التي كان يأخذ فيها دورا لامعا وملفتا للأنظار، أما عن عمر الفنان الذي توفى فهوا لم يتم الكشف عنه حتى الآن من قبل مصادر مقربة منه ولا تاريخ ميلاده.

ومن ابرز المسلسلات التي شارك فيها المثل اللبناني مسلسل “بربر آغا” و”أربع مجانين وبس”، وبطل “لعبتي” و”المعلمة والأستاذ” عام 1988، كما انه شارك في المسلسل العربي المشهور “نساء في العاصفة”، وكان قد شارك في مسلسلين من تأليف شكري فاخوري وهم: ” غداً يوم آخر” من إخراج المخرج إيلي فغالي ومسلسل ” اسمها لا” من إخراج ألبير كيلو.

موضوعات قد تعجبك:

التعليقات

اترك تعليقاً