التخطي إلى المحتوى

في عيد ميلاده 2021.. تعرف علي كم عمر احمد حجازي الحقيقي (مواليد)
ما هي مواليد و كم عمر احمد حجازي

في عيد ميلاده 2021، تساءل الكثيرون عن ما هي مواليد و كم عمر احمد حجازي لاعب نادي الاتحاد السعودي والمُعار من قبل ناديه وست بروميتش ألبيون في مركز قلب دفاع. ولاعب منتخب مصر لكرة القدم.

ما هي مواليد و كم عمر احمد حجازي

ولد اللاعب أحمد حجازي في يوم 25 يناير عام 1991 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 30 عامًا أعتباراً من سنة 2021، يدعي بالكامل باسم “أحمد السيد علي السيد حجازي”، ويبلغ طوله نحو 1.93 سم، فيما يبلغ من الوزن 83 كم، يلعب برقم 26 لصالح نادي “الاتحاد”.

اقرأ أيضًا: كم عمر عبلة الكحلاوي تاريخ الميلاد الحقيقي.. (مواليد)

وحرص متابعو اللاعب الدوري أحمد حجازي، علي توجيه خالص التهنئة له بمناسبة حلول عيد ميلاده الـ30، وفيما يلي ننقل لكم أبرز التغريدات كالتالي:

@fifaworldcup_ar :”عيد ميلاد سعيد لنجم المنتخب المصري أحمد حجازي! ، يحتفل حجازي بعيد ميلاده الـ30 اليوم وقد شارك صخرة دفاع
علم السعودية”.

KingFut بالعربي :”نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعب المنتخب المصري والاتحاد السعودي أحمد حجازي الذي يتم عامه الثلاثين، نتمنى لك عامًا سعيدًا!”.

 

أخبار الكرة العالمية :”في مثل هذا اليوم ولد النجم المصري احمد حجازي .. أكمل عامه الــ 30″.

ستوديو الاتحاد :”يوم ميلاد سعيد لـ فخر العرب احمد حجازي، كل عام وانت معنا @Hegazi”.

جول العربي – Goal :”الهضبة، وزير الدفاع، الصخرة والقائد.. ألقاب أطلقت على أحد أفضل المدافعين في تاريخ كرة القدم المصرية ، اليوم يتم نجم دفاع الاتحاد ومنتخب مصر أحمد حجازي @Hegazi عامه الـ30″.

كما أشاد البعض بأدائه المتميز مع نادي الاتحاد حيث قال حساب إحصائيات وأرقام رياضية :”فخر العرب ، يتصدر أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي قائمة أكثر اللاعبين أبعادا للكرة في دوري المحترفين؛ برصيد “71” أبعاد بفارق 7 أبعادات عن أقرب المنافسين رغم انه لم يشارك من البداية”.

وتابع الحساب :” الاتحاد السعودي أكبر خسائره في دوري المحترفين السعودي كانت ضد ٣ أندية النصر والهلال والأهلي، هذا الموسم فاز على الأهلي ، وتعادل مع الهلال ؛ الاتحاد في وجود أحمد حجازي وقروهي “غير”.

التعليقات

اترك تعليقاً