التخطي إلى المحتوى

جان خضير عمره واسباب وفاته الممثل اللبناني الذي رحل امس وملف عنه
جان خضير عمره

جان خضير عمره وأسباب وفاته الممثل اللبناني الذي رحل امس وملف عنه ، بعد معاناة مع المرض لم تدوم طويلا بل استمرت أسبوعين لا أكثر .

يغادر الحياة في هدوء تام وسط صدمة كبيرة من الوسط الفني اللبناني الذي أصابته مصيبة كبيرة في وفاة هذا الفنان المحبوب .

فالجميع علي مستوي الساحة اللبنانية كلها يشهد له بالجمال الروحي والأخلاق الحميدة فكان رحمه الله يعامل الجميع بروح شفافة جميلة تعكس طيب قلبه ونقاء سريرته واليوم غادر إلي وجه رب كريم فما سبب وفاته؟

كان الفيروس اللعين الذي جاء ليحصد أرواح الطيبين كورونا المستجد قد أصاب الفنان اللبناني الطيب “ى جان خضير ” مما أدي إلي دخوله للمستشفي متأثرا بهذا الفيروس اللعين .

وظل ماكثا بها حتى رحل عن عالمنا  واستمر أسبوعين كاملين يعاني أعراض ذلك الفيروس واليوم غادر إلي رحمة من الله وسلام .

ودعه أهل الفن اللبناني ونعوه علي صفحاتهم بكلمات كلها حزن واسي علي فراقه متأثرين برحيله المفاجئ عنهم لكنه قضاء الله وأمر الله قد حان ولا مفر من قضاء الله وقدرة .

جان خضير عمره

كان خضير فنان متميز وادي العديد من الادوار التي نالت استحسان الجميع وتابعه الملايين من الشعب العربي كله وليس لبنان فحسب وكان من ابرز أعماله الدرامية رحمه الله مسلسل ” بربر أغا” وتوالت وتعددت المسلسلات والأدوار التي شارك فيها جان نذكر منها :

“أربع مجانين وبس”وكلها أعمال تتنوع مابين الكوميديا والدراما ووجدت ارض خصبة لان تتفتح في دروب المشهد والمشاهدين ويلتف حولها الملايين من العرب المتابعين لأعمال الفنان  الراحل جان خضير وأيضا قدم “بطل “لعبتي” وقدم عن جدارة واستحقاق بالجماهيرية الواسعة والكبيرة “المعلمة والأستاذ” في أواخر عام 1988  وقدم أيضا المسلسل الجماهيري الرائع  “نساء في العاصفة”.

الحقيقة أن سجل هذا الرجل حافل بالعطاء الفني الذي لا ينساه احد .

رحم الله الفنان الجميل وغفر له واسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والغفران بقدر ماقدمه للساحة من إسعاد وإمتاع فني للبشرية .

فقد تميز في الأعمال الكوميدية التي أكدت موهبته المتفردة بالجمال مما أضفي البهجة علي قلوب الجماهير الذين حزنوا اليوم كثيرا لفراقه ووداعه .

اما عن عمره فلم نجد في كل ماكتب عنه احد كتب عمره الحقيقي لكنه يبدو من الصوره انه في الخمسينات من العمر.

قد يهمك أيضا

جان خضير عمره وتفاصيل وسبب الوفاة ومعلومات جديدة عنه

جان خضير ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

 

التعليقات

اترك تعليقاً