التخطي إلى المحتوى

جان خضير ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | كافة المعلومات
جان خضير ويكيبيديا

جان خضير ويكيبيديا الفنان الذي شكل ضجة كبيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بين جميع الأشخاص وبين متابعيه ومحبيه على حساباته الرسمية عليها، وذلك بعد أن تداولت أنباء تفيد بوفاة الفنان اللبناني الكبير والمشهور في لبنان وفي مختلف أنحاء العالم العربي.

الأمر الذي احدث ضجة كبيرة وموجة حزن شديد على مواقع التواصل الاجتماعي وتقدم جميع رواد السوشيال ميديا بنعي للفنان متمنين من الله تعالى أن يتغمده بخالص رحمته وان يغفر له ويدخله فسيح جناته.

وكانت وسائل الإعلام الغنية العربية قد أوضحت سبب الوفاة وهو صراعه مع المرض مدة طويلة وذلك بعد أن أصيب بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم وكان ذلك سبب الوفاة، وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن كافة المعلومات الشخصية والعامة المتعلقة به والتي نقدمها لكم خلال هذه السطور.

جان خضير هو ممثل لبناني مشهور ومحبوب بين الجماهير عرف من خلال ظهور في العديد م المسلسلات اللبنانية الناجحة والتي لاقت إقبالا كبير من المشاهدين في مختلف أنحاء العالم العربي، وكان هذا الفنان قد اشتهر بظهوره في ادوار كبيرة جدا ومميزة في المسلسلات والأفلام اكتسب من خلالها شهرة كبيرة في لبنان وفي مختلف أنحاء العالم العربي.

ومن أول ظهور له على شاشة التلفاز وهو لاقى إعجاب جميع المشاهدين الذين أعجبوا بأدائه الرائع والمميز وأصبحوا يتابعونه دائما لرؤية جميع أعماله الجديدة والاستمتاع بإطلالاته الرائعة التي تجعل للمسلسلات والأفلام مذاق مختلف، ومن ابرز المسلسلات التي شارك بها مسلسل “بربر آغا” و”أربع مجانين وبس”، وبطل “لعبتي” و”المعلمة والأستاذ” عام 1988.

بالإضافة إلى المشاركة في المسلسل الكبير والمشهور مسلسل “نساء في العاصفة”، هو لبناني الجنسية عمل في التمثيل منذ فترة طويلة اكتسب فيها حب الناس وإعجابهم بأدائه.

ويشار إلى أن هذا الفنان شارك في مسلسلان من تأليف المؤلف الكبير شكري فاخوري وهم ” غداً يوم آخر” من إخراج المخرج إيلي فغالي ومسلسل ” اسمها لا” من إخراج ألبير كيلو.

مواضيع قد تعجبك:

التعليقات

اترك تعليقاً