التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة سونغ يو جونغ و كم عمرها الحقيقي .. شاهد
سونغ يو جونغ

سونغ يو جونغ التي تصدرت في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” في الآونة الأخيرة بعد أن تداول خبر وفاتها اليوم الاثنين 25 يناير 2021 على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بين الأشخاص، وتم الكشف من قبل مصادر مؤكدة عن وفاة الممثلة الكورية الشهيرة المحبوبة “سونغ يو جونغ” في تاريخ اليوم الاثنين، 25 يناير 2021.

سبب وفاة سونغ يو جونغ

والجدير بالذكر أن هذه الفنانة لم تكن كبيرة في العمر أبدا بل أنها كانت في مقتبل عمره حيث بلغ سنها 26 سنة فقط، الأمر الذي شكل موجة حزن شديدة بين متابعيها ومحبيها من مختلف أنحاء العالم، وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا نبأ وفاتها انتحارا.

ولكنه لم يتم الكشف حتى الآن من قبل أي مصادر مؤكدة عن سبب وفاتها مما ينفي هذه الشائعة، وكانت هذه الفنانة قد اشتهرت بشكل كبير بين الجماهير من خلال إطلالاتها الجميلة التي كانت تزيد حماس الجماهير في أن يرون لها المزيد من الأعمال الناجحة الأخرى.

ومن ابرز المسلسلات التي شاركت فيها هذه الممثلة الراحلة مسلسل ” مِيْكْ يُور ويش” وترجمته بالعربية هي ” عبِّر عمّا تتمناه”، وكان هذا المسلسل هو أكثر مسلسل اشتهرت من خلاله واكتسبت نجومية كبيرة من خلال أداء دور مميز في هذا المسلسل، وكانت تحظى بعدد كبير جدا من المتابعين والمحبين والمعجبين لها على حساباتها الرسمية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وان خبر وفاتها شكل صدمة كبيرة على متابعيها على السوشيال ميديا بشكل كبير كما انه من جانب آخر شكل أيضا خالة من الجدل والتساؤل عن سبب وفاتها الأمر الذي لم يتم الإفصاح عنه حتى الآن.

طالع أيضا: سبب وفاة محرزية العبيدي (مرض) خطير تعرف علي كم عمر محرزية العبيدي

التعليقات

اترك تعليقاً