التخطي إلى المحتوى

كم عمر ديما قندلفت الحقيقي
كم عمر ديما قندلفت

كم عمر ديما قندلفت الفنانة السورية المشهورة بشكل كبير في سوريا وفي مختلف أنحاء العالم العربي والتي يتابعها عدد كبير جدا من الأشخاص ويهتمون بأعمالها الجديدة والناجحة والتي لاقي دائما إعجاب الجماهير والمطالبة بالمزيد من الأعمال المميزة منها، وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن عمرها الحقيقي كافة المعلومات عنها والتي نقدمها لكم بالتفصيل خلال هذه السطور.

معلومات شخصية سريعة

الاسم: ديما قندلفت، المهنة ممثلة ومغنية، الجنسية: سورية (سوريا)، تاريخ الميلاد: 3 يناير 1979م، العمر: 42 سنة، الديانة: مسيحية، الزوج: همام الجزائري، سنين النشاط: من 2001 حتى الآن.

السيرة الذاتية

هي ممثلة ومغنية سورية عملت على تقديم العديد من البرامج والأفلام والمسلسلات والمنوعات المختلفة في مجال الفن، والجدير بالذكر أن هذه الفنانة قد اشتهرت في عالم السينما والتلفزيون من خلال إطلالاتها المميزة التي تظهر بها في كل أعمالها على شاشة التلفاز السوري.

وقد اكتسبت شهرة من خلال البرامج والمسلسلات والأفلام السورية والمسرحيات التي قدمتها حتى أصبحت مشهورة في العالم العربي كله، وكان بداياتها الأولى في عام 2001 وكان من خلال ظهورها الأول على خشبة المسرح السوري حتى تم اكتشافها واكتشاف مهاراتها في التمثيل وأداءها المميز وبدأت بالظهور في الأفلام والمسلسلات والبرامج.

ويشار إلى أنها أيضا تغني أغاني جميلة وترفعها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” مما يزيد في شهرتها أكثر مع ارتفاع عدد المشاهدات وخاصة أن صوتها جميل ومميز.

طالع أيضا: في عيد ميلاده 2021.. تعرف علي كم عمر احمد حجازي الحقيقي (مواليد)

التعليقات

اترك تعليقاً