التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة العين ضد الفجيرة بث مباشر اليوم في دوري الخليج العربي 2021

مشاهدة مباراة العين ضد الفجيرة بث مباشر اليوم الجمعة 19 فبراير ضمن منافسات دوري الخليج العربي في موسمه الجديد حاليًا 2021 بجودة عالية. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، فيما تنطلق عند الساعة السادسة و15 دقيقة بتوقيت صر والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، ويتم إذاعتها حصريًا عبر شاشة قناة (أبو ظبي الرياضية) ويحتضنا ملعب هزاع بن زايد.

مشاهدة مباراة العين ضد الفجيرة بث مباشر

جدير بالذكر أن نادي العين الإماراتي يقع حاليًا في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز الإماراتي لكرة القدم برصيد 27 نقطة، أما عن نادي الفجيرة فيحل بالمركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط، ويتصدر جدول الدوري حاليًا فريق الشارقة برصيد 27 نقطة وأيضًا نادي الجزيرة برصيد 37 نقطة.

كما من المقرر أن يواجه فريق الوحدة الإماراتي نادي خورفكان عند الساعة الخامسة والنصف مساءً، وأيضًا فريق الوصل ضد منافسه كلباء في ذات الموحد المرفق أدناه، علي أن يتم نقل هذه المباريات فقط وحصريًا عبر شاشة قناة أبو ظبي سبورت إتش دي.

يشار إلي أن مباراة لفريق العين الإماراتي كانت ضد نادي الشارقة وانتهت وقتها بفوز العين بنتيجة هدفين مقابل لا شئ وسجل أهداف المباراة اللاعب يحي نادر بالدقيقة 45 والهدف الثاني سجله اللاعب كودجو فو دوه لابا بالدقيقة 72 لصالح فريق العين، فيما سجل هدف الشارقة الوحيد اللاعب كايو لوكاس فرنانديز بالدقيقة 10 من عمر المباراة التي جمعت بين الناديين علي استاد الشارقة.

موضوعات متعلقة:

شاهد : مباراة الوحدة ضد خورفكان بث مباشر في دوري الخليج العربي 2021

بث مباشر مشاهدة مباراة الوصل ضد كلباء في دوري الخليج العربي 2021

تعرف علي ما هي ترددات القنوات الناقلة لدوري الخليج العربي 2021 مجانا

التعليقات

اترك تعليقاً