التخطي إلى المحتوى

شاهد : مباراة الوحدة ضد خورفكان بث مباشر في دوري الخليج العربي 2021

نشرت قنوات أبوظبي الرياضية، بث مباشر لمشاهدة مباراة الوحدة ضد خورفكان اليوم الجمعة 19 فبراير 2021 ضمن منافسات دوري الخليج العربي لكرة القدم.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة نادي الوحدة الإماراتي ومنافسه فريق خورفكان عند الساحة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة فيما تبدأ عند الساحة الـ3:30 دقيقة بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويحتضنا إستاد آل نهيان.

مشاهدة مباراة الوحدة ضد خورفكان بث مباشر

وأعلن المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي “ڤوك راسوڤيك” عن غياب لاعب الفريق الأول لكرة القدم عمر خربين المهاجم السوري وذلك لمدة 14 يومًا عقب تعرضه لإصابة خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الشارقة.

وتابع الصربي ڤوك راسوڤيك البالغ من العمر 48 عامًا أنه واثق تماماً في اللاعبون المتواجدون في قائمة الفريق حاليًا ، مشيراً أن خربين كان داعماً لخط الهجوم لدينا، ولكنه سيسعى من أجل الفوز بهذه المباراة متمثلاً في الثلاثي الهجومي في الوحدة حاليًا، مؤكداً في تصريحاته لوسائل الإعلام أن مباراة خورفكان لم تكون سهلة، موضحاً أننا نحترم كافة الأندية.

ويقع نادي الوحدة الإماراتي حاليًا في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري الخليج العربي موسم 2021 وذلك برصيد 24 نقطة، أما عن نادي خورفكان فيحل بالمركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة، ويسعى نادي الوحدة إلي الفوز بهذه المباراة بشتى الطرق من أجل الصعود إلي النقطة 26 في المركز السابق وليليه فريق الوصل بذات النقاط.

موضوعات متعلقة:

بث مباشر مشاهدة مباراة الوصل ضد كلباء في دوري الخليج العربي 2021 بجودة عالية hd ابوظبي الرياضية

بث مباشر لمشاهدة مباراة اشبيلية ضد دورتموند اليوم.. القنوات الناقلة المفتوحة

تعرف علي ما هي القنوات الناقلة لكاس امم افريقيا 2021 علي نايل سات (المفتوحة)

التعليقات

اترك تعليقاً