التخطي إلى المحتوى

العين ضد الوحدة بث مباشر اليوم الجمعة 12 مارس 2021 في الدوري الإماراتي

تبث قنوات أبوظبي الرياضية، بث مباشر لمشاهدة مباراة العين ضد الوحدة التي من المقرر أن تقام اليوم الجمعة 12 مارس 2021 في إطار مواجهات دوري الخليج العربي في موسمه الحالي، و يبحث العين علي الفوز بهذه المباراة، الهامة بالنسبة للفريق وذلك من أجل الصعود من المركز السادس إلي الخامس برصيد 34.

أما في حالة فوز نادي الوحدة في مباراته اليوم التي من المقرر أن تبدأ عند الساعة السادسة و15 دقيقة بتوقيت مصر، وتنطلق عند الساعة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة و8:15 بتوقيت دبي، ضد منافسه العين يقفز الفريق إلي المركز السادس علي حساب العين برصيد 32 نقطة.

العين ضد الوحدة بث مباشر

https://youtu.be/g0VCuRZ-R84

بث آخر احتياطي

https://youtu.be/hWpMH1GJ8gk

نادي العين الذي تأسس منذ 52 عامًا، يقدم أداءً جيداً هذا الموسم برفقة مدرب البرتغالي بيدرو ايمانويل البالغ من العمر 46 عامًا، ويسعي الفريق إلي تقديم المزيد علي أمل المنافسة علي لقب الدوري، أو الدخول إلي المربع الذهبي.

وكانت أفادت تقارير صحفية إماراتية، عن رغبة نادي العين في الحصول علي خدمات اللاعب الفرنسي سمير نصري، وأكدت أن لاعب مان سيتي الإنجليزي السابق ليس لديه مانع من الانضمام إلي صفوف الفريق الأول لكرة القدم في دوري الخليج العربي، والمنافس علي كافة البطولات الخليجية، ومن المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة المنتشرة خلال أيام.

يشار إلي أن آخر مباراة لعبها فريق العين الإماراتي كانت ضد نظيره الوصل في دوري الخليج العربي 2021 و التي أقيمت يوم السبت الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين، وسجل الهدف الأول اللاعب كايو كانيدو كريا في الدقيقة 55 لصالح العين، بينما سجل الهدف الثاني لصالح الوصل اللاعب رونالدو منديز بالدقيقة 59.

موضوعات متعلقة:

رابط مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر اليوم في الدوري المصري 2021

بث مباشر لمباراة القوة الجوية ضد الزوراء اليوم في الدوري العراقي الممتاز 2021

التعليقات

اترك تعليقاً