التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة العين والفجيرة اليوم الجمعة والقنوات الناقلة بدوري الخليج العربي 2021

ننشر لكم متابعينا من خلال هذا التقرير موعد مباراة العين والفجيرة والقنوات الناقلة اليوم الجمعة 19 فبراير 2021 في إطار منافسات الدوري الإماراتى لكرة القدم.

شاهد الآن: بث مباشر لمباراة العين vs الفجيره بدوري الخليج العربي 2021

يستضيف نادي العين الإماراتى على ملعبه ” هزاع بن زايد ” منافسه نادي الفجيره في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يخوض نادي العين مباراته ضد نادي الفجيرة من اجل تحقيق الفوز على نظيره نادي الفجيره مستغلا عامل الأرض والجمهور من اجل السعي إلى المنافسة على لقب بطولة الدوري الإماراتى حيث يحتل نادي العين المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة نادي العيـن لعب 16 مباراة في الدوري حتى الآن انتصر في 7 لقاءات بينما تعادل في 6 لقاءات وتعرض للخسارة في 3 لقاءات.

بينما يدخل نادي الفجيرة مباراته من اجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الكبير العين حيث أن نادي الفجيره يقبع حاليا في الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإماراتي ويمر بسلسلة نتائج سلبية وهو من ضمن الأندية المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية وسوف يسعى في هذه المباراة إلى تقديم عرض جيد وتحقيق نتيجة إيجابية، و الفجيره لعب في الدوري الإماراتى 16 مباراة حصل منها على 10 نقاط حيث انتصر في 3 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد بينما تعرض للخسارة 12 لقاء.

 موعد مباراة العين والفجيرة اليوم

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة نادي العين ضد نادي الفـجيرة يوم الجمعة الموافق 19 من شهر فبراير سنة 2021 وسوف يتم إقامة المباراة على ملعب نادي العين ملعب ” هزاع بن زايد ” وسوف تكون المباراة في تمام الساعة 6:15 حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 7:15 حسب توقيت المملكة العربية السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة العـين ضد الفجيرة  ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة العين ضد الفجيرة عبر قناة ” أبوظبي الرياضية 1 ” الإماراتية.

موضوعات متعلقة:

موعد مباراة بلدية اسطنبول ضد طرابزون سبور والقنوات الناقلة.. مباشر

شاهد : مباراة الوحدة ضد خورفكان بث مباشر في دوري الخليج العربي 2021

التعليقات

اترك تعليقاً