التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مشاهدة مباراة الوصل ضد كلباء في دوري الخليج العربي 2021
مشاهدة مباراة الوصل ضد كلباء بث مباشر

تبث قناة أبو ظبي الرياضية (AD Sports)، بث مباشر حي لمشاهدة مباراة الوصل ضد كلباء ضمن مواجهات دوري الخليج العربي في نسخته 2021.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نادي الوصل ومنافسه اتحاد كلباء عند الساحة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة فيما تبدأ عند الساحة الـ3:30 دقيقة بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويحتضنا ملعب زعبيل.

بث مباشر مشاهدة مباراة الوصل ضد كلباء

وأعلن اودير هيلمان المدير الفني لفريق الوصل الإماراتي، عن غياب خماسي الفريق الذي يشمل كلاً من اللاعب علي سالمين وكذلك عبد الرحمن علي موضحاً أن الثنائي يغيب بسبب البطاقات الصفراء، أما عن عبدالله جاسم وسالم العزيزي وحمد البلوشي فقال أن ذلك يأتي بسبب التحاقهما بالخدمة الوطنية، وذلك في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم مكبراً أستعداداً للمباراة.

ويدرس اودير هيلمان  الدفع بكامل قواه في هذه المباراة الهامة بالنسبة للفريق، حيث يتصارع كلا الفريقين علي حصد الثلاث نقاط التي تشكل أهمية كبيرة لصالح الناديين، ويتمركز حاليًا فريق الوصل في المركز السابع برصيد 26 نقطة، فيما يأتي ترتيب فريق اتحاد كلباء بالمركز التاسع وبحوزته 22 نقطة، فيما يتصدر المسابقة حاليًا فريق الشارقة برصيد 37 نقطة.

وتابع اودير هيلمان في تصريحاته التي نشرها فريق الوصل من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر، بأنه يثق بشكل كبير في اللاعبون المتواجدون حاليًا في الفريق، مؤكداً أنه يدخل هذه المباراة من أجل اقتناص الثلاث نقاط فقط.

موضوعات ذات صلة:

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ايفرتون بث مباشر اليوم.. القنوات المفتوحة الناقلة

رابط مشاهدة مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر بث مباشر اليوم في أفريقيا 2021

لخويا ضد الغرافة بث مباشر في كأس قطري اليوم الخميس 18 فبراير 2021

التعليقات

اترك تعليقاً