التخطي إلى المحتوى

مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 7 و 8 نزلت الآن مترجمة للعربية
مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 7 و 8 مترجمة للعربية

نشرت منصة دبلجة الأعمال الكورية لودي نت، مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 7 و 8  مترجمة للعربية ، والآن من الممكن لكم الاستمتاع بمشاهدة المسلسل في حلقته السابعة.

مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 7 مترجمة للعربية

وفي حالة تعذر المشاهدة في هذه الصفحة، من الممكن لكم تغييرها من خلال الذهاب إلي هذه الصفحة من هنـــــا.

موعد عرض مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 8

أما عن الحلقة الثامنة من المسلسل الكوري جمال الحقيقي True Beauty 8 فمن المقرر عرضها في مطلع الأسبوع المقبل غير مترجمة، أما عن موعد ترجمتها فسيكون خلال 10 أيام تقريباً وقد يختلف التاريخ حسب لودي نت، و سيتم نزولها لكم هنُا أيضًا.

أبطال مسلسل كوري جمال حقيقي

المسلسل يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم:

Moon-Ka-Young : في دور Im Joo Kyung، Cha-Eun-Woo : في دور Lee Soo Ho، Hwang-In-Yup : في دور Han Seo Joon، Park-Yoo-Na : في دور Kang Soo Jin و Im-Se-Mi : في دور Im Hee Kyung و Kang-Min-Ah : في دور Choi Soo Ah

جمال حقيقي True Beauty بث مباشر

من الممكن لكم متابعة كافة حلقات مسلسل الجمال الحقيقي من خلال البث المباشر لقناة “tvn drama” عبر يوتيوب من هنا أو من خلال موقعها الإلكتروني عبر شبكة الأنترنت من هنا.

القنوات الناقلة لمسلسل الجمال الحقيقي

يتم عرض المسلسل الكوري الجمال الحقيقي True Beauty كل يوم أربعاء علي قناة “tvn drama” الكورية ولكن ليس مترجم، فيما يتم عرض حلقاته مترجمة للعربية عبر منصة لودي نت، ومن الجدير بالذكر أن هذا المسلسل يُعتبر من أهم المسلسلات التي نالت أستحسان الجمهور كذلك حصدت مشاهدات عالية.

اقرأ أيضًا: تعرف علي مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً