التخطي إلى المحتوى

مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى والقنوات الناقلة
مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة من الأمور التي يبحث عنها عدد كبير من محبي المسلسل الكبير والمشهور مسلسل “نهضة السلاجقة” والذي نمال إعجاب العديد من المشاهدين من مختلف أنحاء العالم.

حيث يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات التاريخية التي تحكي عن قصص تاريخية وأسطورية دارت بين الخلفاء في قديم الزمان وعن الفتوحات الإسلامية التي تمت على يد الخلفاء والمقاتلين مع رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ويعتبر هذا المجال تحديدا من ابرز واهم المجالات التي تحتاج إتقان شديد في أداء الأدوار حتى تكون الأحداث واقعية وكأنهم هم في الحقيقة، وقد زادت عمليات ابحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن المواعيد التي يتم فيها عرض مسلسل نهضة السلاجقة على شاشة التلفاز.

ونقدم لكم خلال هذه السطور موعد عرض هذا المسلسل والقنوات الناقلة له على التلفاز مع ترددها، يشار إلى انه يتم عرض مسلسل نهضة السلاجقة كل يوم اثنين من أيام الأسبوع في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة للمسلسل فالقناة الناقلة له هي قناة trt التركية، والتي جاء ترددها على النحو التالي:

القمر الصناعي: تركسات Turksat 42°E، التردد: 11042، معدل الترميز: 8400، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11257، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

القمر الصناعي: عرب سات، التردد: 12073، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

طالع أيضا: موقع حكاية حب مسلسل نهضة السلاجقة جميع الحلقات بجودة عالية hd

التعليقات

اترك تعليقاً