التخطي إلى المحتوى

مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 9 كاملة مترجمة للعربية True Beauty ٩
مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 9 كاملة مترجمة للعربية True Beauty ٩

بعد نزولها، ننشر لكم الحلقة 9 من مسلسل الجمال الحقيقي True Beauty ٩ مترجمة للعربية كاملة بجودة عالية hd، بعد تساءل الكثيرون عنها مؤخراً.

ونال مشهد القبلة في بداية مشهد الحلقة التاسعة بين بطلي المسلسل، جدلاً واسعاً ، وذلك وفقاً لما قاله عدد كبير من مشاهدي المسلسل في التعليقات والآراء حول العمل.

وأعترف أنه لا يحب كانج سوجين بل أنه يبحها هي ،وأنها حبه الوحيد والأخر، ولذلك قرر أن يقبلها لكي يعبر عن مدي مشاعره تجاهها، وتفاجئ هو الآخر بنفس الشيء.

مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 9 كاملة مترجمة للعربية True Beauty ٩

أنقر علي كلمة “Yes, Resume” بالإنجليزية في وسط الفيديو الخاص بالحلقة لبدء التشغيل.

علي سياق متصل كان تساءل الكثيرون عن موعد عرض الحلقة 10 من المسلسل الكوري جمال حقيقي، و التي من المقرر أن يتم عرضها خلال أيام,

حيث يتم حاليًا ترجمتها إلي اللغة العربية عبر منصة الأعمال الكورية، وبعدها سيتم نزولها عبر موقع المنصة فوراً عبر أكثر من سيرفر.

اقرأ أيضًا: مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 7 و 8 نزلت الآن مترجمة للعربية

ويُعتبر مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة التاسعة من أهم الكلمات البحثية في محركات البحث خلال الساعات الحالية، حيث يبحث الكثيرون عن مشاهدة المسلسل الآن، خصوصًا عقب علم متابعيه أن الحلقة التاسعة تم نزولها من خلال موقع لودي نت .

جدير بالذكر أن قناة tvn drama من أهم القنوات الكورية، و هي القناة الحاصلة علي حقوق بث وإذاعة مسلسل جمال حقيقي، و لكنها لا تبث إلا من خلال الكابل٬ والقمر سكايلايف٬ ومنصات IPTV .

وتتمتع قناة tvn drama الناقلة لمسلسل الجمال الحقيقي، بشعبية كبيرة من خلال قناتها المصورة علي اليوتيوب، حيث تخطى عدد متابعيها حاجز الـ5 مليون مشترك مؤخراً، و ذلك لأنها حاصلة علي حق البث لعدد مميز من الأعمال الدرامية الكورية عبر شاشة التلفزيون.

ولمشاهدة مسلسل الجمال الحقيقي جميع الحلقات 10 و 11 و 12 و 13 و 14 و 15 وكافة الحلقات الأخري من الممكن لكم ذلك من خلال زيارة الرابط التالي عبر قناة tvn drama: أضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً