التخطي إلى المحتوى

موعد نزول حلقات مسلسل الجمال الحقيقي 2021
موعد نزول حلقات مسلسل الجمال الحقيقي

يكشف “كايرو تايمز”، عن موعد نزول حلقات مسلسل الجمال الحقيقي ، و الذي يتم عرضه حاليًا منذ عام 2021 عبر شاشة قناة tvn drama الكورية.

جدير بالذكر أن مسلسل جمال الحقيقي هو مسلسل كوري، تم تصويره في مدينة الإنتاج، و تدور أحدثه في إطار رومانسي كما يتحدث عن تفاصيل المدارس وكيف تكون الحالة التعليمية لمعظم الفتيات والشباب، وتميل أحدثه إلي التشويق و الإثارة.

موعد نزول حلقات مسلسل الجمال الحقيقي

موعد نزول حلقات مسلسل الجمال الحقيقي

يتم عرض مسلسل كوري جمال الحقيقي والذي يتكون من 16 حلقة عبر شاشة تلفزيون “TVN” دراما، كل يوم أربعاء وخميس من كل أسبوع، وعلي ما يبدو أن القناة لا تبث علي الرسيفرات العربية.

ويقدم لكم موقع “كايرو تايمز” خدمة مجانية لمشاهدة كافة حلقات المسلسل الستة عشر أون لاين عبر شبكة الأنترنت من خلال الموقع الرسمي للقناة فور الانتفال إلي الرابط التالي “من هنا“.

ومن الجدير بالذكر أن كايرو تايمز سبق وأن قدمت جميع حلقات مسلسل الجمال الحقيقي وهم (الحلقة 1 –  الحلقة 2 –  الحلقة 3  الحلقة 4 –  الحلقة 5 –  الحلقة 6 –  الحلقة 7الحلقة 9 ).

وتُعتبر مجموعة قنوات TVN من أبرز القنوات الكورية التي تهتم بإذاعة كافة الأعمال الدرامية و السينمائية للنجوم الشباب، وتبرز معالم نجاحهم من خلال تحذفيهم علي نشر أعمالهم بقيمة ضخمة.

كما تتولى مهام الترويج للعمل علي أعلي مستوى من الحرفية والتنقية، واشتهرت هذه القناة من بين عشرات القنوات بالجودة عالية والمحتوى القيم.

علاوة علي ذلك فإن شبكة قنوات TVN تهتم بالدراما و الرياضة والبرامج الترفيهية كما أنها تمتلك مجموعة متميزة من القنوات منها “tvn drama “.

وبهذا نكون قد قدمنا لحضراتكم معلومات سريعة حول مسلسل الجمال الحقيقي، كما تعرفنا علي القنوات العارضة المجانية، و أرفقنا لكم رابط مباشر للموقع الرسمي لمشاهدة جميع الحلقات أون لاين إلكترونيًا.

التعليقات

اترك تعليقاً