التخطي إلى المحتوى

مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 7 مترجمة بالعربية كاملة (ح 7)
مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 7

تُعرض الآن مشاهدة مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 7 مترجمة بالعربية كاملة  ، حيث حقق المسلسل الكوري “True Beauty” شعبية كبيرة في منطقة الخليج العربي مؤخراً، و لذلك زاد الأقبال عليه في محركات البحث.

مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 7

جدير بالذكر أن مسلسل الجمال الحقيقي – True Beauty ، هو مسلسل درامي رومانسي يحكي عن الحالة الواقعية لبعض طلاب المرحلة الثانوية في المجتمع الغربي بشكل عام والعربي بشكل نسبي، حيث يقع أحدهم في حب فتاة وتتولى أحداث المسلسل بشكل مثير.

كما أن المسلسل يتم عرضه بشكل يومي من خلال منصات الأفلام و المسلسلات الكورية لعل أبرزهم منصة لودي نت ، كما يُعرض إسبوعيًا عبر شاشة قناة “tvN”، و التي يتوفر لها تردد علي القمر الصناعي “الهوت بيرد” وهو : التردد: 11393 – معدل الترميز:07500 – معدل الاستقطاب:3/4 مع استقطاب عمودي. – القمر الصناعي: الهوت بيرد.

وحقق المسلسل الكوري الجمال الحقيقي True Beauty مشاهدات عالية من خلال المنصات الإلكترونية المتاحة عبر شبكة الأنترنت، كذلك حظي بنسبة عالية من الاهتمام و الأقبال عبر شاشات التلفزيون من خلال القناة العارضة له بشكل أسبوعي.

اقرأ أيضًا:

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي ختام المقال، و التي أرفقنا من خلالها فيديو الحلقة السابعة من المسلسل الكوري الأكثر أقبالاً في دول الخليج الجمال الحقيقي، كما ذكرنا لكم معلومات لا تعرفونها حول المسلسل مثل القنوات الناقلة و موعد العرض.

التعليقات

اترك تعليقاً