التخطي إلى المحتوى

فيلم الملكة the new ميرا النوري 2023 Mira Al Nour
ميرا النوري

فيلم الملكة the new ميرا النوري 2023 Mira Al Nour ،العراقية ميرا النوري

أشعلت أفلامها مواقع التواصل الاجتماعي في ألأوانه الأخيرة وتعرض Mira Nouri أفلامها من خلال المواقع الإباحية وحسابتها الشخصية عبر كافة المواقع، وتواصل أعمالها الإباحية التي كانت أثارت الجدل في العراق وخارجها بعدما اتسعت شهرتها، وأعلنت ميرا عن فيلمها الجديد وهو الذي ننفرد من خلال موقعنا كايرو تايمز بعرضه بعد ما نكشف لكم عن ابرز المعلومات عنها.

ميرا النوري العراقية ممثلة الأفلام الإباحية

هي ناشطة تواصل اجتماعي اشتهرت بشكل ملحوظ لما تقوم بعرضه من مقاطع الاكس اكس، وهي المقاطع التي تجني من خلالها أرباح عالية وكذلك الشهرة، يشار إلى أنها في العقد الثالث من العمر حيث تبلغ العمر 33 عاما، وفي السابق وقبل شهرتها كانت متزوجة من احد الأشخاص دون الإفصاح عنه، وهو الذي وصفته بالمتشدد من خلال تصريحات لها قالت انه كان دائما ما يقوم بضربها وتعنيفها بشكل دائم.

شاهد أيضا:

فيلم ميرا النوري الأخير بدون حذف.. شاهد الآن

من هي ميرا النوري العراقية ويكيبيديا

افلام ميرا النوري.. تسريب فيلم mira nouri الجديد بمناسبة عيد الحب “بث مباشر”

وهو العامل الذي دفعها إلى الانفصال عنه، لتتجه العراقية الشابة إلى عالم الإباحية وتقوم بنشر مقاطع مخلة للإدآب، وهو ما عرضها إلى الانتقادات في العراق وغيرها من الدول العربية، لتقرر بعد ذلك الهجرة إلى ألمانيا التي كانت أول محطاتها الأوربية وانتقلت فيما بعد إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ثم عادت إلى أوربا التي وجدت بها المناخ المناسب للعيش بها بعدما حصلت علي الجنسية البريطانية.

سناب ميرا النوري

مشهورة سناب شات تمتلك عدد كبير من المتابعين عبر حسابها بالمنصة ويشار إلى أن أصدقاء سناب شات لدي ميرا، تخطي حجز المليون صديق، حيث تشارك متابعيها القصص والصور اليومية، وتعتمد ميرا علي سناب شات كأحد ابرز العوامل التي تزيد من نسبة شهرتها العالمية، ويبحث عشاقها على معرفة حسابها الشخصي وهو الذي نوفره لكما من خلال النقر هنا.

انستقرام ميرا النوري

وتمتلك الممثلة الإباحية حساب شخصي لها علي منصة انستقرام، وهي المنصة التي بدأت بها الانطلاق نحو عالم الشهرة بعدما شاركت مقاطع فيديو لها عبر تلك المنصة ومع تداول هذه المقاطع بين  رواد ومستخدمي منصات التواصل، ازداد البحث عن حسابها عبر محركات البحث، وسرعان ما تابعها اللاف الأشخاص حول العالم ويمكنكم الذهاب إلي حسابها الشخصي عبر انستقرام من خلال الضغط هنا.

فيلم ميرا النوري الجديد

يذكر أنها أشارت إلى أنها ستقوم بعرض فيلم العيد الجديد، والذي يحمل اسم عيد سعيد، وهو اخر أعمالها الإباحية، وهو الفيلم الذي اثأر حالة من التشوق من قبل محبي الجنس والأفلام الإباحية، وقالت نوري أن الفيلم تم تصويره بمحل اقامتها بالعاصمة البريطانية لندن، وفور الإعلان عنه كثرة عمليات البحث من اجل مشاهدة فيلم ميرا النوري الأخير. والذي يوفره لكم موقعنا بالنقر هنا.

كيف أتخلص من مشاهدة الأفلام الإباحية

ولعل ما يعلمه الجميع أن مشاهدة الأفلام الاباحية، من الوارد أن تسبب لك في الكثير من المشاكل علي المستوي الصحي والنفسي، لذا عليك بالتخلص من تلك العادة السيئة التي قد تدمر حياتك وتزيد رصيدك من الذنوب، وعن كيفية التخلص منها لابد وان تتوفر لديك الإرادة في الكف عن مشاهدة تلك الأفلام، كذلك اليقين أنها من الممكن أن تكون سبب في إصابتك بالأزمات الصحية.

ميرا النوري العراقية وقصة حياتها الشخصية

وبالحديث عن حياتها الشخصية كشف مصدر مقرب لصحيفة كايرو تايمز علي أنها بدأت حياتها بداية مثالية حيث عرف عنها أنها كانت منذ صغرها تتسم بالجمال والأخلاق الطيبة، إلا أنها وبعد زواجها تعرضت للقمع من قبل زوجها، وهو ما تسبب في الكثير من الأضرار النفسية لها، حيث شهدت حياتها الزوجية معاناة متواصلة طيلة فترة زيجاتها، إذ أشارت إلى أن زوجها السابق، كان سئ المعاملة وعنيف للغاية معها.

قضايا تنتظر ميرا النوري

الانتقادات التي تعرضت لها دفعت عدد كبير من الأشخاص بالعراق، إلى تقديم بلاغات  عديدة تطالب بضرورة معاقبة ميرا علي ما تقوم به من أفعال، تم وصفها بالأفعال الغير أخلاقية واكد مراسلنا بالعراق إلى انه في حال عودتها إلى العراق، سيتم علي الفور القبض عليها ومحاكتها، بعد ما أساءت إلى العراق بأفعالها الفاسدة، وكانت أنباء قد ترددات علي أن هنالك حكم صدر من محكمة بغداد الابتدائية، قضت بأسقاط الجنسية عنها.

جنسية ميرا النوري الحالية

ولما ما  تعرضت له من انتقادات وصل بها الحال إلى التطور وتقديم بلاغات تدينها سارعت علي الفور في الهروب من العراق، ويتوقع الكثير أنها لم تقدم علي التفكير في العودة إلى وطنها السابق، بعدما حصلت علي الجنسية البريطانية لتستقر ميرا هنالك من اجل ممارسة كافة ما تريده في المجتمعات الغربية التي تتيح الحرية في مثل هكذا أفعال تتعارض مع المجتمعات العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً