التخطي إلى المحتوى

افلام ميرا النوري.. تسريب فيلم mira nouri الجديد بمناسبة عيد الحب “بث مباشر”

افلام ميرا النوري – تسريب فيلم mira nouri الجديد بمناسبة عيد الحب، والتي كانت روجت له في الأسبوع الماضي. حيث أثارت الممثلة الإباحية العراقية، حالة من الجدل، بعد جرأتها الأخيرة، وأقدامها على الترويج لأعمالها الغير أخلاقية عبر الشبكة العنكبوتية.

وتصدرت ميرا النوري، عمليات البحث الرائجة في “جوجل” مؤخراً، بعد تسريب فيديو من إحدى أعمالها المنافية للآداب والذوق العام. وكانت كشفت النوري، عن جنسيتها الحقيقية، وسط حالة من الفضول العارمة، التي سيطرت على البعض.

ميرا النوري تكشف عن زوجها!

تشير المعلومات المتداولة عنها عبر محركات البحث، أنها كانت متزوجة سابقاً من شخص متشدد، ولكنها انفصلت عنه بسبب الخلافات.

وقالت مصادر، أن النوري، لم ترزق بأبناء من زيجاتها الأولى. ولم تذكر أي جهة موثوقة، معلومات بشأن وضعها الاجتماعي بعدها.

ويبدو أنها لم تتزوج مرة أخرى. واتجهت النوري إلى عالم الإباحية، وسرعان ما دشنت حسابات شخصية على منصات التواصل، وخرجت بتصريحات مثيرة للجدل.

عراقية الأصل وعمرها الحقيقي؟

يُزعم بأن محل إقامة mira nouri حالياً خارج العراق، ويُعتقد بأنها تقيم في ألمانيا، وصفحات روجت بإقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان تساءل عدد من الأشخاص، عن كم عمر mira nouri الحقيقي، وفي الحقيقة، أنها كسرت حاجز الـ30 عاماً.

وقد أثارت النوري حالة من الجدل والضجة، بعد نشرها فيديو عن حياتها من خلال قناتها بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، كاشفة عن بدايتها.

وذكرت أنها عراقية الأصل، وأقدمت على الترويج لأعمالها بشكل غير لائق. وارتفعت أصوات النشطاء، مطالبين بإيقاع العقوبة عليها، في إشارة إلى وزارة الداخلية.

افلام ميرا النوري الإباحية

تصدرت افلام ميرا النوري – فيلم mira nouri ، تساؤلات النشطاء الأكثر بحثاً، تزامناً مع مزاعم بنشرها مقطع جديد بمناسبة عيد الحب.

اقرأ أيضاً: عندما فقدت الينا انجل Alina Angel عذريتها وطلبت عدم التصوير مع هذا الممثل

وعلى جانب متصل، شهدت الفترة الماضية، تداول أسماء غير مألوفة على صعيد السوشيال ميديا “سناب شات – انستقرام – تيك توك – فيسبوك”، ولعل أبرز هذه الأسماء، خاصةً على صعيد العراق، ميرا نوري و مواطنتها إلينا انجل ، اللذان تصدرا محرك البحث “جوجل”.

سر لنتشار افلام ميرا النوري

السر ماهو السر في انتشار أفلام ميرا النوري بهذه الطريقة ولماذا ازدادت شهرة في هذه الأيام تحديدا ، ويقال إن ميرا النوري منذ فترة طويلة من الزمن وهي تقوم بعمل أفلام إباحية لكن لم تزداد شهرتها في مجالها الفاضح إلا خلال هذه الأيام ، حيث يتم الترويج لأفلامها بشكل كبير جدا ، فلمصلحة من كل هذا ؟

تريند افلام ميرا النوري

من اقوي التريندات التي شهدتها الساحة خلال السنة كلها ذلك التريند الذي يبحث فيه القراء عن افلام ميرا النوري ، ولكن هناك مشكلة كبيرة من الممكن إن تحدث لان  هناك نصف البعض يتابعون كل شيء باهتمام والنصف الأخر لايعطون كل ذلك اهتمامهم لا من قريب ولا من بعيد .

 

شاهد أفلام ميرا النوري

ونحن نقول للجميع إننا لانروج لبضاعة فاسدة فقط نحن ننقل لكم مايدور من احدث للعظة والغيرة علي العرب في الأساس ومايفعلونه من تشوية سمعة العربي .

التعليقات

اترك تعليقاً