التخطي إلى المحتوى

فيلم ميرا النوري الجديد(ليلة معك)جديد وحصري2023
فيلم ميرا النوري الجديد

فيلم ميرا النوري الجديد ، أصدرت العراقية ميرا النوري احدث أفلامها الإباحية، وهو الفيلم الذي حمل عنوان (ليلة معاك) وهو الفيلم الأخير لمشهورة منصات التواصل الاجتماعي بعد أن أصدرت منذ عدة أيام فيلمها الذي كان عنوان (موعد مع العشق) لتواصل العراقية الشابة إنتاج أفلامها التي عرضتها إلى العديد من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

فيلم ميرا النوري ليلة معك

ظهرت ميرا النوري في فيلمها الجديد رفقة شخص يحمل الجنسية الأسبانية، وتم عرضه عبر موقعها الخاص الذي تجني من خلاله أرباح مادية كبيرة نظير تلك الأفلام الغير أخلاقية.

فيلم ميرا النوري الجديد

ولما وجدته من ارتفاع في نسبة المشاهدة، مكنها من كسب المزيد من الأرباح.

فيلم ميرا النوري الأخير بدون حذف.. شاهد الآن

استمرت ميرا النوري في إنتاج أفلامها بشكل متصاعد، ويشار إلى أن أفلام ميرا النوري حققت ارتفاع كبير في المشاهدة وهو السبب الذي جعلها تزيد من  إنتاج أفلامها الإباحية .

قصة ميرا النوري

بدأت شهرة ميرا النوري بعد أن انفصلت عن زوجها السابق لتجد الفرصة في التحرر، وتبدأ بالقيام بنشر صورها العارية عبر منصة انستقرام، ومع زيادة التفاعل يزيد الأغراء، لتتعرض إلى وابل من الانتقادات أجبرتها على مغادرة العراق لتتجه ميرا إلى أوربا لمواصلة أعمالها التي لا تتناسب مع قيم وأخلاقيات المجتمعات العربية والإسلامية.

كم عمر ميرا النوري

العراقية الشابة في العقد الثاني من العمر، وهي التي تبلغ من العمر ستة وعشرون عام، كما أنها من مواليد العراق ولمعرفة المزيد من المعلومات عنها، يمكنكم الاطلاع عليها من خلال النقر هنا.

أفلام ميرا النوري تصل للعالمية

انتشرت شهرة ميرا النوري، في كافة أنحاء العالم بعد إنتاجها عدة أفلام أباحية، لتصبح واحدة من اشهر الشخصيات الإباحية في العالم، وهو ما أظهرته نسبة المشاهدة والتفاعلات عبر موقعها الخاص، حيث يتفاعل على أفلامها عدد كبير من الأشخاص وهم من أصحاب جنسيات مختلفة.

موقع ميرا النوري

أطلقت ميرا النوري موقعها الخاص، بغرض نشر أفلامها الإباحية، وهو الموقع الذي من خلاله تجني الأرباح المادية بشكل كبير، ولما لا بعد ما تخطت نسبة مشاهدة احد أفلامها حاجز ال22 مليون مشاهد في غضون أيام من نشره.

التعليقات

اترك تعليقاً