التخطي إلى المحتوى

ميرا النوري انستقرام وصور جديدة أثارت الجدل  تنشر لها لأول مره
ميرا النوري انستقرام

ميرا النوري انستقرام وصور جديدة أثارت الجدل  تنشر لها لأول مره

شاهد الصور التي أثارت الجدل على الساحة العربية اليوم وهي الصور غير مليفه لإحدى الفتيات السعودية العراقيات وكانت نشرت العديد من الصور العارية  لها وتسببت هذه الصور في حاله من الجدل كبيره على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبعد انتشار هذه الصور على المواقع ارحل بعض يتساءل عن من هي ميرا النوري وكم عمرها وكل شيء عنها بالتفاصيل ونحن نحكي لكم قصتها الكاملة.

 

يا فتاه مما لا شك فيه جميله ومن العراق وكانت لها قصه قد تزوجت من احد الرجال الذين يتشددون في الدين وكان قد عانت كثيرا من تشدده في المرات الكثير من المرات كما بحبسها في المنزل الأمر الذي جعلها تطفش من المنزل وتهرب وتنفصل عنه.

 

وراحت بعد الانفصال قامت بتدشين صفحه لها على ونحن لا ننشر لكم مع الصور العارية حتى لا نشارك في الذنب ولكن ننشر لكم رابط صفحتها على الانستقرام ولا ننصحكم بزيارة هذه الصفحة لان الصور كثيرة بها غير مضيقه في هذه الأشهر الحرم ونحن نتمنى لها أن تقوم بحذف هذه الصور والعودة إلى ثوابها ونشر صور تليق بها وبجمالها واحترامها تعود مره أخرى إلى الاحترام وتقاليد العربية المعروفة.

 

وبذلك نكون قد نشرنا لكم تقرير مفصل عن ميرا النوري الفتاه العراقية التي أثار الجدل وظهرت ضمن تريندات جوجل وتويتر اليوم وأغضبت البعض من الصور التي نشرتها وهي صور غير مره وطلب البعض أن تقوم بحذف هذه الصور والبعض الأخر أيد هذه الصور لكن النداء العاقل يقول ان هذه الصور لا تليق بالإسلام وأنها بالمسلمين خاصة وأنها فتاه مسلمه.

التعليقات

اترك تعليقاً