التخطي إلى المحتوى

فيلم العيد.. جديد الينا انجل وميرا النوري في فيلم “الخادمة” يحصد آلاف المشاهدات

احتلا النجمتان الينا انجل ومواطنتها مير النوري ترند البحث، خاصةً بعد المقابلة التي أجريت مع نجمة البورن العراقية، والتي كشفت فيها عن أسرار حياتها وسبب الدخول لمهنة لا أخلاقية.

وذكرت ممثلة الأفلام الممنوعة، Alina Angel عن تعرضها لعديد عمليات التحرش في طفولتها التي قضتها في العراق. وأوضحت أن البداية كانت في عمر الثامنة، وهذا الأمر تسبب في عقدة مع مرور الوقت.

وتجنبت إلينا أنجل الكشف عن أسمها الحقيقي في الحوار الصحافي الذي خضعت له لإحدى الصحف العربية الشهيرة، بينما كشفت عن عمرها ومواليدها الحقيقية.

من هي إلينا أنجل ؟

وأتضح أن إلينا أنجل وُلدت في عام 1987 وتبلغ من العمر 35-36 عاماً، وُلدت ونشأت في العراق، وأكملت مسيرتها الدراسية بالولايات المتحدة الأمريكية. قالت أنها عاشت فترة طفولة صعبة في العراق، على خلفية الأحداث التي وقعت خلال الفترة الزمنية التي نشأت بها على حد قولها.

دخلت Alina Angel عالم الإباحية عن طريق زوجها الأمريكي، حيث أوضحت أنها أحبت مرتين قبل زواجها، الأولى خلال فترة المراهقة، والثانية من مديرها بالعمل خلال فترة تواجدها في العراق.

وعندما استقرت في أمريكا، تعرفت على أحد الرجال، الذي ساعدها في دخول الإباحية، ورشحها للعمل في نادي للتعري. وفكرت أنجل في توسيع نشاطها باستخدام منصات التواصل الاجتماعي، ولكن زوجها رفض فكرة أن تقيم علاقة حميمة مع شخص آخر غيره، ولكنها في النهاية نجحت في أقناعة بالأمر، مشيرة أنه مجرد عمل.

جديد الينا انجل وميرا النوري “فيم العيد”

وفي الساعات القليلة الماضية، ضجت محركات البحث، حول رابط مشاهدة فيلم العيد للزوجان الينا انجل وميرا النوري.

وقالت إلينا أنجل أنها تتلقى عديد التهديات يومياً بطرق مختلفة، مؤكدة أنه في إحدى المرات، طلب منها سياسي معروف إقامة علاقة معه.

جديد الينا انجل وميرا النوري "فيم العيد"

ميرا النوري تنافس إلينا أنجل

في الأوان الماضية، احتل أسم نجمة البورن العراقية، ميرا النوري، قائمة الموضوعات الرائجة على شبكة البحث، وسط فضول بمعرفة من هي.

حيث يُزعم أنها عراقية الجنسية، وسبق وأن دخلت القفص الذهبي، ولكنها لم تكشف من قبل عن تفاصيل حياتها بالعراق، ويُزعم أنها تقيم في ألمانيا.

التعليقات

اترك تعليقاً