التخطي إلى المحتوى

عبير خضر قبل وبعد عمليات التجميل لم تصدق ! وتفاصيل سبب الوفاة
عبير خضر قبل وبعد عمليات التجميل

نشرت مجلة فنية عبر انستقرام، صور تظهر من خلالها الممثلة الكويتية عبير خضر قبل وبعد عمليات التجميل، حيث ذكرت أن الفنانة الراحلة خضعت من قبل لاحدي العمليات.

تُعد الممثلة عبير الخضر ، من مواليد القرن الـ20، ورحلت عن عالمنا يوم الإثنين 29 من مارس عام 2021، في مستشفي بدرية الأحمد.

وكشفت صحيفة “المرصد” أن سبب وفاة الممثلة الكويتية عبير الخضر ، هو فيروس كورونا، من جانبها كشفت مصادر مطلعة، أن الراحل عبير الخضر كانت لا تزال في العقد الرابع من عمرها.

عبير خضر قبل وبعد عمليات التجميل

عبير خضر قبل وبعد

من هي عبير الخضر السيرة الذاتية ويكيبيديا

بدأت عبير الخضر  رحلتها مع التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل حمل عنوان “الإمبراطورة “، وجسدت دور «زوجة الأب الشريرة»، وتم عرض هذا العمل لأول مرة في عام 2006.

يشار إلي أن مسلسل الإمبراطورة ، من تأليف فجر السعيد، ومن إخراج نور الضوي، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم: إبراهيم الحربي، إلهام الفضالة، أحمد العونان، خالد العجيرب، شيماء علي، يعقوب عبد الله، مشاري البلام، منى عبد المجيد، محمود بوشهري، ملاك الصراف، بثينة الرئيسي، عبير الخضر، وآخرون.

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة الكويتية عبير الخضر، هو مسلسل حمل أسم “عطر الجنة”، وتم عرضه لأول مرة في الكويت سنة 2013، من تأليف حمد بدر، ومن إخراج سائد الهواري، والعمل يقوم ببطولته لفيف من النجوم منهم: زهرة عرفات، شفيقة يوسف، إبراهيم الحساوي، اسمهان توفيق، عبد الله بوشهري، هيا عبد السلام، فؤاد علي، علي كاكولي، مريم حسين، أسيل عمران، خالد العجيرب، شهاب حاجيه، هدى صلاح، وآخرون.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي السيرة الذاتية للممثل سعيد القحطاني زوج زارا البلوشي.. من هو ؟

صور اسراء عماد قبل وبعد الحادث ومعلومات تكشف لأول مرة عنها.. شاهد

التعليقات

اترك تعليقاً