التخطي إلى المحتوى

الممثل سعيد القحطاني زوج زارا البلوشي.. من هو ؟

تعرف علي من هو الممثل سعيد القحطاني زوج زارا البلوشي، الذي تصدر أسمه محرك البحث خلال الساعات القليلة الماضية، ويأتي ذلك بالتزامن مع إعلان الفنانة العمُانية عن طلاقها من زوجها الثاني.

ونشرت زارا البلوشي البالغة من العمر 39 عاماً، مؤخراً من خلال حسابها الشخصي علي سناب شات، فيديو لها تؤكد من خلاله، طلاقها بشكل رسمي من قبل زوجها الثاني، وكشفت عن تفاصيل سبب الطلاق.

حيث أكدت أن سبب طلاقها هو أن زوجها الثاني لم يكن سند لها كما وعدها، كما أكدت أن أختيارها كان سيئًا، وذلك حسب ما صرحت به في الفيديو المنتشر.

من هو الممثل سعيد القحطاني زوج زارا البلوشي

وعقب أنتشار أنباء في الصحف والمجلات الفنية، مفادها أن طليق النجمة زارا البلوشي الثاني هو الفنان “سعيد القحطاني”، خرج القحطاني من صمته وكشف التفاصيل.

حيث أكد في مقطع فيديو نشره عبر انستقرام، أنه  لا توجد بينه وبين الفنانة العمُانية البلوشي، أي صلة علاقة أو ارتباط كما يتداول البعض، مؤكداً أنه كل ما يربط بينهما هو مجال العمل، كونه ممثل وهي ممثلة.

وكانت أفصحت البلوشي في مقطع فيديو آخر، أن زواجها الثاني من عائلة “القحطاني”، واكتفت بذكر العائلة فقط، حيث لم تنشر أسمه علي الملأ.

يجدر الإشارة، بأن المخرج السعودي سمير عارف، هو زوج الفنانة زارا البلوشي الأول، حيث تزوج منها في عام 2014، وأنفصل عنها في عام 2021، ليأتي عام 2021، وتعلن البلوشي زواجها للمرة الثاني من قبل أحد الرجال من قبيلة القحطاني.

ولدت زارا البلوشي في السعودية، وتحمل الجنسية العُمانية، ولكنها من أصول باكستانية، ولدت في يوم 12 من شهر مايو سنة 1981 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 39 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

من مواليد محافظة الرياض، بدأت حياتها الفنية في مجال التمثيل في سنة 2010، وتقيم حاليًا في المملكة العربية السعودية

واشتهرت زارا البلوشي في عام 2012، حيث شاركت وقتها في عدداً من الأعمال المميزة، ويُعتبر الفنان حسن عسيري، هو صاحب الفضل في دخولها عالم التمثيل.

ويُعتبر مسلسل “بخور القصائد”، هو آخر الأعمال التي شاركت بها زارا البلوشي ، وتم عرضه لأول مرة في 2020، من تأليف عفاف مطر، ومن إخراج عمر إبراهيم، ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم منهم: تركي اليوسف، ميلا الزهراني، جود عزيز، محمد العيسى، طلال السدر، زارا البلوشي، ريم العلي، ليلى السلمان، عبد العزيز السكيرين، ضي الهلالي، وآخرون.

شاهد أيضًا:

سعيد القحطانى زوج زارا البلوشي الثاني ويكيبيديا

زوج زارا البلوشي الثاني تعرف علي من هو وسبب الطلاق بعد زواج 30 يوم

التعليقات

اترك تعليقاً