التخطي إلى المحتوى

زوج عبير خضر من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا
زوج عبير خضر من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا

يبحث العديد عبر محرك البحث «google» عن من هو زوج عبير خضر السيرة الذاتية ويكيبيديا، ومن خلال التقرير التالي، نكشف لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة عنها.

ورحلت عن عالمنا الفنانة عبير خضر، يوم الإثنين 29 مارس 2021، وذلك أثر معاناتها طيلة الفترة الماضية مع مرض كوفيد-19، مما أدي إلي دخول مستشفي بدرية الأحمد خلال الأيام المزمنة الأخيرة، وفارق الحياة هناك.

من جانبها، أفادت مصادر فنية عبر شبكة التواصل الاجتماعي، بشأن كم عمر و ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد الممثلة عبير خضر، والجدير بالذكر أنها كانت لا تزال في العقد الرابع من العمر.

زوج عبير خضر من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا

الآلاف العمليات البحثية، رصدتها محركات البحث المختلفة، نحو تفاصيل الحياة الشخصية للراحلة عبير الخضر، والتي لم تفصح عنها من قبل لوسائل الإعلام، كما لم يسبق وأن ظهرت برفقة احدي الرجال من قبل.

والجدير بالذكر أننا لم نرصد لحضراتكم أي معلومات حول من هو زوج عبير خضر أي صورها برفقة زوجها، فيما ذكرت الموسوعة الحرة أنها متزوجة ولديها أبنة تدعي باسم “شمايل”.

يجدر الإشارة، بأن الفنانة فجر السعيد، هي من كانت وراء أكتشاف موهبة عبير خضر، التمثيلية، وبعد إنهاء دارستها الجامعية، خاضت أول تجربة درامية لها في مسلسل يحمل عنوان “الإمبراطورة”، وتم عرضه للمرة الأولى في العام 2006.

شمايل أبنة عبير خضر

لدي عبير الخضر الممثلة الكويتية الراحلة، أبنة تدعي باسم “شمايل”، ولم يسبق لها الظهور برفقة والدتها من قبل.

آخر أعمال عبير الخضر

مسلسل الإمبراطورة، هو أول عمل درامي تشارك فيه عبير خضر، وهو  من تأليف فجر السعيد، ومن إخراج نور الضوي، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم: إبراهيم الحربي، إلهام الفضالة، أحمد العونان، خالد العجيرب، شيماء علي، يعقوب عبد الله، مشاري البلام، منى عبد المجيد، محمود بوشهري، ملاك الصراف، بثينة الرئيسي، عبير الخضر، وآخرون.

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة الكويتية عبير الخضر، هو مسلسل حمل أسم “عطر الجنة”، وتم عرضه لأول مرة في الكويت سنة 2013، من تأليف حمد بدر، ومن إخراج سائد الهواري، والعمل يقوم ببطولته لفيف من النجوم منهم: زهرة عرفات، شفيقة يوسف، إبراهيم الحساوي، اسمهان توفيق، عبد الله بوشهري، هيا عبد السلام، فؤاد علي، علي كاكولي، مريم حسين، أسيل عمران، خالد العجيرب، شهاب حاجيه، هدى صلاح، وآخرون.

شاهد المزيد:

تعرف علي كم سن جومانا مراد .. ما هي ديانة جومانا مراد

مواليد عبير خضر .. تعرف علي كم عمر الممثلة الكويتية الراحلة

التعليقات

اترك تعليقاً