التخطي إلى المحتوى

مواليد عبير خضر .. تعرف علي كم عمر الممثلة الكويتية الراحلة

كشفت مصادر كويتية فنية، عن ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد و كم عمر عبير خضر، الممثلة الكويتية التي رحلت عن عالمنا يوم الإثنين 29 مارس 2021.

سبب وفاة عبير خضر

عانت الممثلة الكويتية عبير خضر، طيلة الفترة الماضية، من فيروس كورونا، وتسبب الفيروس في مضاعفات بارزة لها، مما أدي إلي دخولها مستشفي بدرية الأحمد، وأعلن الأطباء عن نبأ وفاتها اليوم.

عمر عبير خضر مواليد كم ؟

وتساءل الكثيرون عن ما هو تاريخ ميلاد الفنانة عبير الخضر، والجدير بالذكر أن صفحتها في الـ”ويكيبيديا” لم تذكر مواليدها أو عمرها الحقيقي، فيما أكدت مصادر أن الراحلة كانت لا تزال في العقد الرابع من العمر.

وتُعتبر عبير الخضر، واحدة من أبرز الفنانات في منطقة الخليح في جيلها، وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية المميزة منها الرمضانية، وكان آخر ظهور لها عبر شاشة التلفزيون في عام 2013.

بدأت عبير الخضر رحلتها مع التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل حمل عنوان “الإمبراطورة “، وجسدت دور «زوجة الأب الشريرة»، وتم عرض هذا العمل لأول مرة في عام 2006.

يشار إلي أن مسلسل الإمبراطورة ، من تأليف فجر السعيد، ومن إخراج نور الضوي، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم: إبراهيم الحربي، إلهام الفضالة، أحمد العونان، خالد العجيرب، شيماء علي، يعقوب عبد الله، مشاري البلام، منى عبد المجيد، محمود بوشهري، ملاك الصراف، بثينة الرئيسي، عبير الخضر، وآخرون.

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة الكويتية عبير الخضر، هو مسلسل حمل أسم “عطر الجنة”، وتم عرضه لأول مرة في الكويت سنة 2013، من تأليف حمد بدر، ومن إخراج سائد الهواري، والعمل يقوم ببطولته لفيف من النجوم منهم: زهرة عرفات، شفيقة يوسف، إبراهيم الحساوي، اسمهان توفيق، عبد الله بوشهري، هيا عبد السلام، فؤاد علي، علي كاكولي، مريم حسين، أسيل عمران، خالد العجيرب، شهاب حاجيه، هدى صلاح، وآخرون.

شاهد المزيد:

عبير خضر قبل وبعد عمليات التجميل لم تصدق ! وتفاصيل سبب الوفاة

انتصار الشراح ديانتها تعرف علي ما هي ديانة الممثلة الكويتية هل مسلمة ام مسيحية

التعليقات

اترك تعليقاً