التخطي إلى المحتوى

عبير خضر انستقرام | الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

ننشر لكم متابعينا، رابط مباشر للدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للممثلة الكويتية  الراحلة عبير خضر علي منصة انستقرام وتويتر ، حتى تتمكنوا من رؤية آخر أطلالاتها.

وولدت عبير خضر، في القرن الـ20، ورحلت عن عالمنا يوم الإثنين 29 مارس 2021، بسبب معاناته مع مرض كورونا، والذي أصابها خلال الفترة الماضية، دون التصريح لوسائل الإعلام.

وتوفيت عبير خضر، في مستشفي بدرية الأحمد، حيث تم نقلها إلي المستشفي مؤخراً، عقب حدوث مضاعفات معها بسبب المرض، خلال الأيام القليلة الماضية.

وكشفت مجلة فنية، عن كم عمر عبير الخضر الفنانة الكويتية الحقيقي، حيث أكدت أنها كانت من الفنانات الذين يفضلون عدم الحديث في مثل هذه الأمور، بشأن حياتها الشخصية.

وتبين أن الراحلة عبير الخضر، كانت لا تزال في العقد الأربعيني من العمر، ولديها شعبية جيدة من خلال منصة انستجرام.

عبير خضر انستقرام: أضغط هنا.

عبير الخضر تويتر: من هنا.

وكانت رحلة الفنانة الراحلة عبير الخضر في عالم الفن، في عام 2006، وذلك من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل يحمل عنوان “الإمبراطورة”، وشاركت بدورها في «زوجة الأب الشريرة»، وشاركها في بطولة العمل لفيف من النجوم نذكر منهم: إبراهيم الحربي، إلهام الفضالة، أحمد العونان، خالد العجيرب، شيماء علي، يعقوب عبد الله، مشاري البلام، منى عبد المجيد، محمود بوشهري، ملاك الصراف، بثينة الرئيسي، عبير الخضر، وآخرون.

جدير بالذكر أن مسلسل “عطر الجنة”، يُعد آخر ظهور للفنانة الراحلة عبير الخضر علي شاشة التلفزيون وشاشة الدراما، وتم عرض المسلسل لأول مرة في الكويت سنة 2013، من تأليف حمد بدر، ومن إخراج سائد الهواري، والعمل يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات منهم: زهرة عرفات، شفيقة يوسف، إبراهيم الحساوي، اسمهان توفيق، عبد الله بوشهري، هيا عبد السلام، فؤاد علي، علي كاكولي، مريم حسين، أسيل عمران، خالد العجيرب، شهاب حاجيه، هدى صلاح، وغيرهم من النجوم.

شاهد المزيد:

تعرف علي ما هي مواليد عبير خضر .. تعرف علي كم عمر الممثلة الكويتية الراحلة

عبير خضر قبل وبعد عمليات التجميل لم تصدق ! وتفاصيل سبب الوفاة

التعليقات

اترك تعليقاً