التخطي إلى المحتوى

رابط مباراة الزمالك والترجي بث مباشر كورة ستار اليوم في دوري الأبطال 2021

رابط مباراة الزمالك والترجي بث مباشر كورة ستار اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا في هذا الموسم المثير، حيث ستبدأ المباراة عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، فيما تنطلق عند الساعة الثامنة بتوقيت تونس.

ويعلق علي أحدث المباراة المعلق المصري “أحمد الطيب” من خلال قنوات البي إن سبورت، ويتم إذاعة اللقاء بجودة عالية HD بدون تقطيع علي النت مباشرة.

رابط مباراة الزمالك والترجي بث مباشر كورة ستار

بث آخر إحتياطي في حال تعطل الأول…

ونقدم لحضراتكم البث المباشر الحي لقناة بي إن سبورت 4 الحاصلة علي حقوق بث وإذاعة مباريات دوري الأبطال هذا الموسم 2020-21، وإليكم اللينك الخاص بمباراة اليوم (الزمالك ضد الترجي مباشر).

ويسعى صاحب الأرض، نادي الزمالك، في الفوز بهذه المباراة الهامة للإدارة وجميع مشجعي هذا الكيان، وذلك من أجل تعزيز نقاط الفريق الأول لكرة القدم ومتصدر الدوري المصري في مجموعته، حيث أنه يتواجد في الثالث حاليًا، وفي حالة تحقيق الفوز يصعد إلي النقطة الخاصة متساويًا مع مولوديه الجزائر، ويبقي الترجي متصدراً المجموعة.

القنوات الناقلة لدوري أبطال إفريقيا 2021

وكان تساءل الكثيرون عن ما هي القنوات المفتوحة التي سوف تنقل بطولة دوري ابطال أفريقيا 2021 علي القمر الصناعي نايل سات، والجدير بالذكر أنه من الممكن متابعة مباريات الأهلي والزمالك فقط حصريًا عبر فضائية قناة مكسبي سبورت المجانية علي القمر الصناعي المصري.

كمات تُشاهدون كافة مباريات البطولة حصراً عبر فضائية قناة بي إن سبورت المشفرة بجودة عالية hd، حيث أن هذه القناة تتمتع بشعبية كبيرة وجماهيرية عريقة، كما تقدم البث المباشر لجمهورها علي منصة الأنترنت.

هي مباراة قمة ومهمة لكلا الفريقين، والتي من خلالها يرتفع معنويات الزمالك المصري من أجل المنافسة علي هذا اللقب لهذا العام، أما في حالة الخسارة، سوف تكون الآمال ضعيفة للغاية، ولكن يأمل خيراً الكثيرون في مدرب الزمالك الجديدة بعد عودته مرة أخري، الفرنسي كارتيرون.

موضوعات متعلقة:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم علي نايل سات و استرا

مباراة الزمالك والترجي بث مباشر اليوم في دوري أبطال إفريقيا بجودة عالية

التعليقات

اترك تعليقاً