التخطي إلى المحتوى

كورة ستار مباراة الاهلي والترجي بث مباشر في إياب دوري أبطال أفريقيا 2021
كورة ستار مباراة الاهلي والترجي بث مباشر

ننشر بث مباشر عبر كورة ستار لمشاهدة واحدة من أهم مباريات العام، وهي مباراة الاهلي والترجي التونسي في إياب دوري أبطال أفريقيا 2021.

وحسب التشكيل الذي أعلن مصدر من داخل النادي، فإن موسيماني قرر عدم مشاركة اللاعب مجدي قفشة للمرة الثانية علي التوالي كأساسي، حيث من المقرر أن يدفع باللاعب في الشوط الثاني من اللقاء.

ونجح محمد شريف في حجز مقعد له مع النادي خلال الموسم الحالي كمهاجم أساسي مع المارد الأحمر، وكان الموسم الماضي لم يظهر بالشكل المطلوب، ولكنه موجود الآن ويسجل الأهداف.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد نادي الترجي التونسي عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام علي استاد السلام.

كورة ستار مباراة الاهلي والترجي بث مباشر

وفيما يلي نقدم لحضراتكم بثًا مباشراً لنقل مباراة الترجي والأهلي بدون تقطيع علي النت بشكل مجاني وبجودة عالية HD.

وكشفت مصادر رياضية مطلعة، عن وجود ما يقارب ال4 قنوات متاحة حاليًا لنقل مباراة الأهلي المصري ضد فريق الترجي التونسي وهي:

قناة أون تايم سبورت على التليفزيون الأرضي على تردد UHF 32 و قناة CRTV من خلال القمر الصناعي Yahsat S2 E، و قناة RTB على القمر الصناعي Eutelsat 16 E، وأيضًا قناة ORTB في دولة بنين، على القمر الصناعي Eutelsat 16 E تردد 11804 ترميز 30000 أفقي، وعلى القمر الصناعي Eutelsat 9 E تردد 11881 ترميز 27500، عمودي.

ونجح المارد الأحمر الأهلي المصري، في تحقيق الفوز علي الترجي التونسي علي ملعبه في رادس، عن طريق هدف اللاعب محمد شريف الذي سجله عند الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

ويسعى الأهلي في حصد النجمة العاشرة في مباراة اليوم، حيث في حالة الفوز سيصعد الفريق إلي المرحلة المقبلة التي تقرب بشكل كبير إلي النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً