التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم علي نايل سات و استرا

تعرف علي ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم علي نايل سات و استرا، تلك المباراة الهامة، والتي يترقبها الآلاف عشاق الساحرة المستديرة، ومحبي كلا الفريقين المصري والتونسي، في لقاء مثير، وهام للغاية بالنسبة للقلعة البيضاء.

ويحتضن مباراة الترجي التونسي ضد نادي الزمالك المصري، استاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تبدأ المباراة عند الساعة الـ9:00 بتوقيت مصر و سوريا، فيما تنطلق عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس و الجزائر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي اليوم علي نايل سات و استرا

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم، القنوات المجانية علي نايل سات، و القمر الصناعي استرا، التي سوف تنقل لقاء الزمالك المصري ضد الترجي التونسي اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021 كالتالي.

  1. القنوات الناقلة علي «نايل سات» هي قناة: مكسبي سبورت.
  2. القنوات الناقلة علي «Eutelsat» هي قناة: ORTB
  3. القنوات الناقلة علي «Intelsat» هي قناة: ORTM Mali
  4. القنوات الناقلة علي «Astra» هي قناة: أرينا سبورت.

يتصدر نادي الترجي التونسي المركز الأول في مجموعته برصيد 7 نقاط، التي تضم كلاً من، نادي ألمولوديه في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، نادي الزمالك في الثالث برصيد 2 نقطة، ونادي تونجيت في المركز الرابع برصيد 1 نقطة.

ويسعى النادي الزمالك، في الفوز بهذه المباراة الهامة لعشاق هذا الكيان العريق، حيث يطمع الفرنسي كارتيرون البالغ من العمر 50 عامًا، في حصد اللقب هذا العام، وذلك من أجل مصالحة جماهيره التي غاب عنها هذا اللقب الهام منذ سنوات، بعدما تحصل المارد الأحمر علي النسخة الماضية 2020 وصعد من خلالها إلي بطولة كاس العالم للأندية.

موضوعات متعلقة:

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم علي نايل سات و استرا بالتردد

رابط مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر كورة ستار اليوم في دوري الأبطال 2021

التعليقات

اترك تعليقاً