التخطي إلى المحتوى

رابط كورة ستار مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر اليوم في دوري الأبطال 2021
رابط كورة ستار مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر

نقدم بث مباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا من خلال رابط جديد عبر كورة ستار بجودة عالية HD، ومن المقرر أن تقام المباراة عند الساعة التاسعة، ويعلق عليها علي محمد علي.

مباراة مهمة بإثبات الذات بالنسبة لعناصر الأهلي، الذين ضمنوا صعودهم إلي الجولة القادمة في بطولة أبطال أوروبا 2021.

ويغيب عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم، اللاعب محمد كهربا، حيث دخل اللاعب مؤخراً في مشاهدة بينه وبين المدير الفني للنادي، ولكنه أعلن إعادته مرة أخري إلي صفوف الفريق، ولكن من الغريب عدم تواجده في القائمة في هذه المباراة.

رابط كورة ستار مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر

يقع المارد الأحمر في المرتبة الثانية بمجموعته برصيد 8 نقاط ويصبح رسميًا متأهلاً إلي دوري الأبطال فيما هو قادم من مباريات، أما عن متصدر المجموعة فهو نادي سيمبا التنزاني برصيد 13 نقطة.

ويحتضن المباراة التي يتم بثها علي بي إن سبورت، ملعب الإنتاج الحربي، ويعلق علي أحدث اللقاء المعلق المصري علي محمد علي.

ونوفر لحضراتكم البث المباشر الحي الخاص بالمباراة، حت ى تتمكنوا من مشاهدتها أونلاين بدون تقطيع أو تشويش علي شبكة الأنترنت.

وأِشارت تقارير من داخل القلعة الحمراء، عن إعارة اللاعب مروان محسن في نهاية الموسم الجاري إلي صفوف احدي الأندية التي لم يتكشف عنها.

ومن المقرر أن تذاع المباراة حصريًا من خلال شاشة قناة أون تايم سبورتس الأرضية، كما يتم بثها علي شاشة قناة بي إن سبورت القطرية.

وكانت أكدت تقارير، عن نقل المباراة من خلال شاشة قناة مكسبي المفتوحة علي القمر الصناعي نايل سات، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء غير دقيقة.

موضوعات متعلقة:

القنوات المفتوحة الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2021 علي نايل سات و استرا

القنوات المغتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتى ضد بورسيا دورتموند اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً