التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك والترجي بث مباشر اليوم في دوري أبطال إفريقيا بجودة عالية
مباراة الزمالك والترجي بث مباشر

مباراة الزمالك والترجي بث مباشر اليوم في دوري أبطال إفريقيا، حيث يخوض نادي الزمالك المصري مساء اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021 مواجهة من أهم مواجهات القمة الكبيرة التي ينتظرها جميع عشاق الملكي الذين يريدون تشجيع فريقهم الكبير في مواجهة اليوم المهمة.

التي يخوضها ضد نادي الترجي الرياضي التونسي في مباراة العودة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021، والجدير بالذكر أن هذه المباراة تعد من أهم وابرز مباريات اليوم في دوري أبطال إفريقيا والتي ينتظرها جميع الجماهير بفارغ الصبر.

وتعد المواجهة أيضا من أهم المواجهات التي يحتاج فيها نادي الزمالك المصري إلى الانتصار من اجل التمكن من زيادة عدد نقاطه الحالية في الترتيب وتحسين مستواه السيئ الحالي في البطولة.

ويشار إلى أن نادي الزمالك المصري سبق له وان التقى مع نادي الزمالك في مباراة الذهاب التي كانت على ارض نادي الترجي في تونس والتي تمكن فيها الترجي من الفوز على الزمالك في أرضه بنتيجة 1-3.

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتاج بشكل كبير إلى تحقيق الفوز والانتصار في هذه المباراة من اجل رد الاعتبار واخذ الثأر على أرضية استاد القاهرة التي فاز على سيراميكا كليو باترا عليها في آخر مباراة له.

ويستعد باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي الزمالك والعائد مؤخرا بالدفع بأسامة فيصل لقيادة هجوم الزمالك اليوم.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021، ونوفر لكم البث المباشر لهذه المباراة خلال السطور التالية.

مباراة الزمالك والترجي بث مباشر

https://youtu.be/yrb8dmxtHXk

قد تشاهد أيضا: بث مباشر الاسماعيلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً