التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة بدر هاري badr hari المقاتل المغربي 2023.. حقيقة أم شائعة

ضجت محركات البحث، بخبر وفاة بدر هاري badr hari المقاتل المغربي، الذي صعد أسمه إلى قائمة المحتوى الرائج في الساعات القليلة الماضية، بعد تداول خبر يفيد برحيله عن عالمنا.

وراحت بعض الحسابات المزعومة على يوتيوب، تنشر خبر موت المقاتل المغربي، وسرعان ما انتشر الخبر كالنار في الهشيم.

وشكك المئات في صحة الخبر، مؤكدين أنه غير دقيق بالمرة، والبعض الآخر قرر أن يبحث عن صحته باستخدامه محرك البحث الشهير “جوجل”.

وفاة بدر هاري badr hari

تصدر “وسم-هاشتاج”، وفاة بدر هاري badr hari قائمة المحتوى الرائج في “جوجل”، عقب أن تناقلت بعض الحسابات أنباء مفادها رحيل المقاتل المغربي العالمي عن عالمنا.

وفي التفاصيل، تبين أن الخبر عاري تماماً من الصحة، ويأتي بالتزامن عن غياب الأخير عن مشاركة المنشورات للمتابعين منذ فترة من خلال مختلف حساباته الرسمية.

وكان هاري أعلن عن اعتزاله مؤخراً، بعد هزيمته أمام “أوفريم”، في النزال الذي جمع بينهما ضمن منافسات بطولة غلوري.

وفاة بدر هاري badr hari

هل يعود بدر هاري من الاعتزال بعد هذا الأمر؟!

في (مارس) 2023، أعلنت منظمة غلوري العالمية، عن إلغاء نتيجة مباراة بدر هاري ضد الهولندي أليستر أوفريم. وذكرت المنظمة من خلال بيان عبر حساباتها الرسمية، أن المقاتل الهولندي أقدم على تناول المنشطات قبل المباراة.

وترتب على ذلك، إلغاء نتيجة اللقاء واحتساب المقاتل المغربي بدر هاري صاحب الفوز، وتغريم المقاتل الهولندي ومسح أسمه من قائمة المنظمة، كما ارتفع مركز بدر هاري في الترتيب السادس بدلاً من التاسع، وسط مطالبات جمهوره بالعودة مجدداً من الاعتزال بعد ما حدث.

التعليقات

اترك تعليقاً