التخطي إلى المحتوى

مباراة بدر هاري اليوم 2023 بث مباشر || badr hari live
يخوض المغربي بدر هاري واحدة من اللقاءات المرتقبة في غلوري 89

مباراة بدر هاري اليوم 2023 بث مباشر ؛ أعلنت منظمة غلوري، في دورتها الـ 89، عن موعد ورابط مشاهدة نزال badr hari، المقرر إقامته اليوم السبت 2023/10/7.

وقالت المنظمة في بيان، عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، أن أمسية نزال بدر هاري، سوف تبدأ في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت الرباط.

وأعلنت مصادر مُهتمة بشؤون الكيك بوكسينج، عن موعد بدء النزال الرئيسي، بين المغربي بدر هاري ضد منافسه الإستوني uku jürjendal.

توقيت نزال بدر هاري اليوم 2023

ويبدأ نزال badr hari VS uku jürjendal، في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المغرب، على أن يشاهدها محبيه في السعودية ومصر والكويت، فجر الأحد، عند الساعة 1:00 صباحاً. حيث أن توقيت مكة المكرمة والقاهرة يفوق توقيت الرباط بساعتان.

وبدأت منظمة غلوري، في بث نزال بدر هاري اليوم، من خلال قناتها الرسمية عبر يوتيوب. ويجدر الإشارة إلى أن البث لا يُمكن مشاهدته سوى في المغرب فقط، أي بإمكان المشاهدين المغاربة فقط مشاهدته، وأي زائر آخر خارج المملكة المغربية لن يتمكن من مشاهدته عبر يوتيوب.

وحصل “كايرو تايمز”، على البث المباشر، نقلاً عن غلوري، ونترككم معه، ونتمنى وصول البطل المغربي إلى الدور القادم من البطولة.

مباراة بدر هاري بث مباشر 2023

يذكر أن، نظام البطولة التي يشارك فيها بدر هاري، والتي يتم تنظيمها بواسطة غلوري، تبدو صعبة، خاصةً وأنها تضم مجموعة متميزة من المقاتلين المتخصصين في الوزن الثقيل.

وتبدأ بمرحلة الإقصاء، وبعد هذه المرحلة، يبدأ التنظيم للدور القادم، والذي سوف يضم 8 مقاتلين فقط، وتقام في ديسمبر القادم. يذكر أن، الفائز سوف يحصل على اللقب والجائزة الكبرى.

بدر هاري، المُصنف سادس عالمياً في الوزن الثقيل من غلوي، يكبر منافسه اليوم بـ 4 سنوات، في حين أن الإٍستوني “uku jürjendal” يصل عمره لـ 34 عاماً، ويحتل المركز التاسع في تصنيف جلوري.

التعليقات

اترك تعليقاً