التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لنزال بدر هاري اليوم ضد أوكو يورجندال وكيفية مشاهدة البث المباشر

بالحديث عن القنوات الناقلة لنزال بدر هاري اليوم السبت، فإنه يلتقي البطل المغربي بدر هاري بخصمه الاستواني أوكو بورجندال في مساء يوم السبت في ببورغاس البلغارية.

وذلك ضمن منافسات التأهل إلى بطولة “الجائزة الكبرى” Grand Prix التي ستقام في ديسمبر المقبل بتنظيم من “غلوري”، وستشارك ثمانية مقاتلين مميزين في فئة الوزن الثقيل.

تفاصيل نزال بدر هاري ضد أوكو بورجندال اليوم

يذكر أن الاستواني لعب حتى الآن أربع نزالات فقط في “غلوري”، حقق انتصارين وخسر اثنين، ويحتل المركز التاسع بين أفضل عشرة مقاتلين في فئة الوزن الثقيل بالمنظمة.

قد يهمك أيضا: بث مباشر نزال بدر هاري أمام جيمس ماكسويني اليوم السبت 9 سبتمبر 2023

أما بدر هاري، فهو يتصدر التصنيف بفخر بعد تحقيقه 106 انتصارات، منها 92 بالضربة القاضية، وسجل 16 هزيمة. يعتبر بدر هاري واحدًا من أبرز مقاتلي “غلوري”.

القنوات الناقلة لنزال بدر هاري اليوم وطريقة مشاهدة البث المباشر

موعد نزال بدر هاري في “غلوري” مع أوكو بورجندال هو مساء اليوم، وتوجد عدة قنوات ناقلة للنزال، بما في ذلك: ESPN وSky Sports Main Event وASBN وcbs sport وRMC Sport وTSN5 وBT Sport Box وVerticale وrmc sport 4.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمغاربة مشاهدة النزال بين بدر هاري وأوكو بورجندال مجانًا على قناة “غلوري” على اليوتيوب، وهو احتفال من المنظمة تضامنًا مع ضحايا زلزال الحوز في المغرب.

كما نوفر لكم في موقعنا بث مباشر كامل للنزال منذ بدايته وحى النهاية لإتاحة الفرصة للجميع بالاستمتاع والمشاهدة بأعلى جودة ممكنة وبدون مواجهة أي مشاكل.

التعليقات

اترك تعليقاً