التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة بدر هاري اليوم السبت 7-10-2023 في غلوري 89 والقنوات المجانية الناقلة للنزال
بدر هاري ضد Uku Jürjendal

دقائق قليلة على بدء نزال المغربي بدر هاري، اليوم السبت، أمام منافسه الإستوني Uku Jürjendal، في واحدة من سهرات غلوري المُمتعة والتي ينتظرها الملايين حول العالم.

تتجه أنظار مُحبي وعشاق رياضية الكيك بوكسينج، لمباراة بدر هاري اليوم، والتي تُعتبر بمثابة أهمية كبرى لدى محبيه في المملكة المغربية. فبعد انسحابه من المباراة الأخيرة، ارتفعت شعبيته بالمغرب، وزادت قيمته عند محبيه.

حيث رفض بدر هاري، خوض النزال الذي كان من المقرر عقده في سبتمبر الماضي، على خلفية الزلزال الذي ضرب موطنه المغرب. ونتيجة لذلك، قرر عدم المشاركة، وقال وقتها، من الصعب عليه خوض المباراة -الترفيهية-، في حين أن بلاده تُعاني من زلزال مدمر، ناهيك عن الإصابات والوفيات.

ولكن يعود اليوم بآمال وطموح مختلف، وكأنه أبن الـ 25 ساعة، حيث أكد جاهزيته لخوض النزال، ضد منافسه Uku Jürjendal.

يذكر أن، الإستوني Uku Jürjendal منافس بدر هاري اليوم، مُصنف تاسع عالمياً من غلوري في الوزن الثقيل. في حين يتواجد هاري في المركز السادس برغم فارق العمر بينهما.

موعد مباراة بدر هاري اليوم

هاري من المؤتمر الصحفي

ومن المقرر أن تبدأ مباراة بدر هاري اليوم ضد Uku Jürjendal، مساءً في تمام الساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت الرباط و1:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. على أن يتم نقلها مجاناً، حصرياً خصيصاً للمغاربة عبر “يوتيوب”.

بدء النزال يُمكن مشاهدته من هنا

وأعلنت منظمة غلوري، في دورتها الـ 89، عن نقل نزال بدر هاري ضد Uku Jürjendal، اليوم السبت 7-10-2023، مجاناً، من خلال قناتها الرسمية في يوتيوب. ويأتي ذلك كنوع من أنواع الدعم للأشقاء بالمغرب، خاصةً بعد حزنهم بعدم خوض بطلهم المباراة الأخيرة.

ولم تكتفي منظمة غلوري بنقل مباراة بدر هاري مجاناً، حيث أعلنت عن تخصيص أرباح النزلات التي أقيمت في النسخة الماضية الـ 88، لمتضرري الزلزال المدمر.

فارق العمر بين هاري وUku Jürjendal

يذكر أن، فارق العمر بين Badr HARI وUku Jürjendal، سنوات، حيث يبلغ هاري من العمر 38 سنة، في حين أن الإستوني يصل عمره لـ 34 سنة، أعتباراً من أكتوبر 2023. وبرغم ذلك، يتوقع الآلاف مشاهدة نزال مليء بالأحداث الغير متوقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً