التخطي إلى المحتوى

موعد نزال بدر هاري اليوم والقنوات الناقلة 2023..  Badr Hari vs James McSweeney
Badr Hari vs James McSweeney

ساعات تفصلنا عن نزال العملاقة “Badr Hari vs James McSweeney”، المقرر إقامته اليوم، السبت 9/9/2023، وفيما يلي، نكشف عن موعد نزال بدر هاري والقنوات الناقلة.

سيُقام النزال، ضمن منافسات بطولة “جلوري 88″، ومن المقرر أن يتأهل الفائز إلى الدور القادم من البطولة، التي يحقق الفائز فيها مبلغ وقدره. حيث يحصل صاحب المركز الأول، على 500 ألف يورو، ويسعى المغربي في اقتناص هذه الجائزة.

وبرغم أن هاري كل ما يهمه الفوز فقط، إلا أن الجميع يضع عينيه على الجائزة المالية الكبري، ناهيك عن التصنيف العالمي.

الاعتزال والعودة

يذكر أن، بدر هاري، عقب هزيمته أمام “أليستير أوفريم“، قرر الاعتزال، ولكنه عاد مرة أخرى بآمال جديدة وطموح مختلف، ويسعى في إسعاد محبيه بالمغرب، وداعميه في الشرق الأوسط وشمال أفريقا.

صحفي مغربي يتسبب في ضجة

تسبب أحد الصحفيين، أمس الجمعة، خلال الندوة الصحفية لنزال “Badr Hari vs James McSweeney”، في دخول مواطنه بدر هاري في موقف محرج، بسبب سؤاله.

وسأل أحد الصحفيين -أتضح فيما بعد أنه مغربي الجنسية-، بدر هاري بشأن موعد اعتزاله. وأثار الضجة والدهشة، بعدما وجه له سؤال آخر، يفيد بأنه في حال الفوز هل سيعتزل، ورفض هاري الرد على السؤال.

ويجدر الإشارة، أن البطولة التي يشارك فيها بدر هاري، تحت إشراف غلوري 88، تضم 8 منافسين، وبها مراحل تأهل وهبوط، والفائز ينال الجائزة الكبرى.

موعد نزال بدر هاري اليوم 2023 ضد جيمس ماكسويني

من المقرر أن تنطلق مباراة بدر هاري ضد جيمس ماكسويني، اليوم السبت، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، 12:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وبغداد وصنعاء.

بدر هاري من الاستعدادات الخاصة بالنزال

أين يُمكن مشاهدة مباراة بدر هاري 2023

يُمكنكم مشاهدة مباراة Badr Hari vs James McSweeney الليلة، من خلال قنوات العرض الفضائية:
ESPN
Sky Sports Main Event
ASBN
cbs sport
RMC Sport
TSN5
BT Sport Box
rmc sport 4.

بخلاف ذلك، سوف نوفر لكم ( بث مباشر )، لمشاهدة النزال عبر شبكة الأنترنت مجاناً وبدون فواصل إعلانية مزعجة وبجودة جيدة.

وحرص المصنف الثاني عالميا للوزن الثقيل الكرواتي بلازيبات عبر حسابه الرسمي “انستقرام”، على دعم المغربي بدر هاري في نزال الليلة، من خلال نشره صورته عبر خاصية “ستوري”، في لفتة طيبة منه.

التعليقات

اترك تعليقاً