التخطي إلى المحتوى

مقابلة بدر هاري بث مباشر 2022 ضد اركاديوس جوسيك

نقدم لكم خدمة مشاهدة بث مباشر مقابلة بدر هاري اليوم السبت 19 مارس 2022 ضد نظيره البولندي اركاديوس جوسيك، الذي تغلب عليه في نزال الدور الأول، ولكن لدي البطل المغربي، آمال كبيرة في تحقيق النصر علي لقاء الليلة، ويسعى إلي إسعاد جمهوره في الشارع المغربي، الذين يقدمون له الدعم بشكل متواصل علي مستوى التواصل الاجتماعي، إضافة إلي المغاربة المتواجدون في مكان إقامة بطولة غلوري في بلجيكا، الذين حرصوا بالفعل علي حضور نزال هاري، والتقاط الصور التذاكرية معه.

حصرياً يتم إذاعة لقاء بدر هاري اليوم السبت علي هذه القنوات (ESPN، Fox، Sky Arena، Ziggo Sport، Viaplay PPV)، وفي الحقيقة أنه لا يوجد أي قناة من بين هذه القنوات المذكورة أعلاه، تبث محتواها بشكل مجاني أو علي الأقمار الصناعية العربية، وأتضح أنه مقابل المشاهدة يجب الاشتراك في الباقة الشهرية، أو عن طريق الدفع الإلكتروني مقابل مشاهدة برامجها وجميع النزلات التي تقوم ببثها من خلالها.

مقابلة بدر هاري بث مباشر 2022

تُشاهدون الآن مقابلة البطل المغربي بدر هاري ضد منافسه البولندي اركاديوس جوسيك بث مباشر HD بدون تقطيع أو إعلانات مزعجة مجاناً من خلال الفيديو التالي. وفي حال انقطاع البث، من الممكن لكم مشاهدة البث الرئيسي، وسيتم نقلكم مباشرةً إلي أفضل بث بدون تقطيع بشكل أونلاين ومجاناً.

Ziggo Sport live نزال بدر هاري 2022 بث مباشر GLORY 80

التعليقات

اترك تعليقاً