التخطي إلى المحتوى

محمد الطيب العلوي انستقرام زوج أبرار سبت الرسمي
حساب محمد الطيب العلوي انستقرام زوج أبرار سبت

ننشر رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد للاعب البحريني محمد الطيب العلوي زوج الممثلة البحرينية الشابة أبرار سبت علي انستقرام. حتى تتمكنوا من متابعته ومشاهدة أحدث يومياته لحظة بلحظة، وكذلك رؤية صوره برفقة زوجته أبرار سبت بعد عقد قرانهما وإقامة الجلوة مؤخراً.

فارق العمر محمد العلوي وزوجته أبرار سبت

وعقب إعلان موعد حفل زفاف لاعب كرة القدم محمد الطيب العلوي و الممثلة أبرار سبت. تساءل الكثيرون من متابعي الثنائي علي انستقرام عن فارق العمر بينهما، وحسب ما ذكرته ويكيبيديا، فإن العلوي يكبرها بثلاث أعوام. حيث تبين أن كم عمر محمد العلوي هو 32 عاماً حالياً، فيما تبلغ زوجته الفنانة الشابة المتألقة أبرار سبت من العمر 29 سنة.

موعد حفل زفاف العلوي وأبرار

كشفت الأخت الكبري للممثلة أبرار سبت، عن موعد العرس الخاص بها علي لاعب كرة القدم البحريني محمد الطيب العلوي. حيث أكدت في حديثها لاحدي البرامج المعروفة، أنه تمت مراسم الجلوة وعقد القران. وأوضحت أنه يتبقى شيء وحيد وهو إقامة العرس الذي تحلم به كل فتاة، مؤكدة إقامته في فبراير 2022 القادم.

وتقول أبرار سبت، أنها تعرفت علي زوجها العلوي، خلال تواجده في الحملة الخيرية لشقيقتها، وتصادف تواجد لاعب كرة القدم محمد العلوي في نفس المكان. وقرر التعرف عليها، ودخلا في مرحلة الصداقة، وفي الأخير أعترف لبعضهما البعض بالمشاعر بينهما. وتم عقد القران في أواخر عام 2020، وسيتم إقامة العرس الكبير في فبراير المقبل حسب ما ذكرته أختها الكبري.

حساب محمد الطيب العلوي انستقرام زوج أبرار سبت

وينشر كايرو تايمز، رابط الحساب الرسمي والوحيد للاعب البحريني محمد العلوي علي منصة انستقرام. وذلك من أجل متابعة كل جديد له، حيث يحرص اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً، علي نشر الصور واليوميات لجمهوره. ومؤخراً تخطى عدد متابعيه حاجز الـ15 ألف متابع، ومن الممكن لكم متابعته لحظة بلحظة من خلال النقر علي الرابط. من جهة أخري، يدعي حساب Mohammed Altayeb الرسمي علي instagram تحت عنوان “m.altayeb10 “. ومن الممكن لكم البحث عنه والدخول إليه، أو بالنقر علي الرابط أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً