التخطي إلى المحتوى

كم عمر ابرار سبت شاهد عرس ابرار سبت كامل يحصد تفاعل واسع
كم عمر ابرار سبت

تعرف علي كم عمر الممثلة البحرينية الشابة ابرار سبت، بعد تداول مقاطع فيديو من العرس الذي أقيم أمس وسط أجواء عائلية سعيدة.

معلومات عن ابرار سبت

أبرار محمد سبت مسلمة الديانة، من مواليد مدينة المنامة البحرينية، متزوجة من محمد الطيب العلوي، لاعب كرة القدم البحريني المعروف. ولدت أبرار في 12 من مارس عام 1992 ميلاديًا، وتُعتبر من أشهر الفنانات في الوسط الفني البحريني. ويتابعها الملايين علي منصة انستقرام من شتى دول الخليج العربي، نظراً لتألقها في الأعمال التلفزيونية التي تشارك بها. حيث وصل عدد متابعيها مؤخراً لـ2.9 مليون متابع، وتدخل ضمن النجمات الذين يحرصون علي نشر أحدث الإطلالات علي السوشيال ميديا.

كم عمر ابرار سبت

وعقب ساعات قليلة من إعلان زواج أبرار سبت من لاعب كرة القدم محمد الطيب العلوي، راح الكثيرون يبحث عن فارق العمر بينهم. وذكرت ويكيبيديا أن زوجها اللاعب محمد العلوي يكبرها بثلاث أعوام، وتبين أن عمره الحالي 32 عاماً، فيما تبلغ أبرار من العمر 29 عاماً أعتباراً من 2022.

عرس ابرار سبت

تألقت الفنانة أبرار سبت، في عرسها الذي أقيم علي الطريقة البحرينية التقليدية، وحضر العرس مجموعة من أصدقائها بالإضافة إلي أفراد العائلة. وخطفت شيماء وشيلاء وشذي أخوات أبرار الأنظار في عرسها. الذي حاز علي ضجة إعلامية كبيرة، واهتمام ملحوظ من مستخدمي موقع التواصل.

وشاركت الممثلة أبرار سبت، في الماراثون الدرامي لعام 2020 بعملين هما “حكايات أبن الحداد ومسلسل آخر حمل عنوان كنا أمس”. ولعبت شخصية الأميرة ليلى عن دورها في المسلسل البحريني حكايات أبن الحداد. وشاركها في بطولته لفيف من النجوم منهم: حسن محمد، خليل الرميثي، محمد ياسين، ابتسام عبدالله. والمسلسل من إخراج يوسف الكوهجي، ومن تأليف أحمد الكوهجي.

التعليقات

اترك تعليقاً