التخطي إلى المحتوى

زوج ابرار سبت اللاعب البحريني محمد العلوي لاعب كرة قدم
زوج ابرار سبت اللاعب البحريني محمد العلوي لاعب كرة قدم

زوج ابرار سبت اللاعب البحريني محمد العلوي لاعب كرة قدم بحريني الجنسية، ويحظي بجماهيرية لا بأس بها علي انستقرام، وكشفت أبرار أنها تعرفت عليه خلال تواجده في الحملة الخيرية التي تمتلكها شقيقتها، وآنذاك تعرفا علي بعضهما البعض، ومع مرور الوقت نشب بينهما علاقة وتطورت إلي قصة حب صادقة، ثم أعلنا خطوبتهما بشكل رسمي علي تطبيق التواصل الاجتماعي في 2020، ووفي عام 2021 أعلنا زواجهما، وأقيم حفل الزفاف في 2022 بحضور عدد من أفراد أسرتها بالإضافة إلي لفيف من الأصدقاء المدعوون.

زوج ابرار سبت اللاعب البحريني محمد العلوي لاعب كرة قدم

وتساءل البعض من متابعي المشهورة والممثلة البحرينية أبرار، عن كم عمر زوجها اللاعب محمد العلوي، حيث تبين أنها لا يتساويان من الناحية العمرية، ووفقاً لويكيبيديا فإن زوجها العلوي يكبرها بثلاث سنوات، كونه يبلغ من العمر حاليًا 32 عاماً، فيما تبلغ أبرار سبت من العمر 29 عاماً أعتباراً من 2022، وبالرغم من فارق العمر بينهما، إلا أنه فارق طفيف بالنظر إلي بعض النجوم المتزوجين والمعروفين في الساحة، والشخصيات المؤثرة في منطقة الخليج بشكل عام.

ويلعب زوجها محمد العلوي في الدوري البحريني لمحترفي كرة القدم برفقة نادي النجمة، كما يمثل المنتخب الوطني البحرينية خلال مبارياته في البطولات المحلية والدولية التي يشارك بها، ويلعب العلوي في مركز الهجوم، وهو من ضمن اللاعبون المعروفين في البحرين علي منصة التواصل الاجتماعي انستقرام. وقد ارتفعت عمليات البحث حوله بشكل ملحوظ خلال الأوان الأخيرة، وسط تساءل المئات عن من هو بعد أنباء زواجه رسميًا من النجمة والمشهورة أبرار سبت.

ورفضت أبرار سبت في البداية الكشف عن هوية زوجها، ولكن الجمهور بعلم بهويته بعد نشره منشور عبر انستقرام في ذات يوم نشرها، ولأن هذا لا يُعتبر إثبات كافي علي ارتباطهما، فقد نشرت شقيقتها شيماء صورة لهما علي خاصية ستوري انستقرام تبارك لهما، وحرصت علي نشر ذات الصور التي نشرتها أبرار والعلوي من خلال حساباتهما الرسمية علي منصات السوشيال ميديا. ومن خلال هذا المنشور تأكد متابعي الثنائي من صحة الظن الذي كان يرونه منذ البداية.

التعليقات

اترك تعليقاً