التخطي إلى المحتوى

جلوة ابرار سبت كاملة وموعد حفل الزفاف علي زوجها محمد الطيب العلوي
جلوة ابرار سبت

يترقب الكثيرون مشاهدة حفل زفاف اللاعب البحريني محمد الطيب العلوي والممثلة ابرار سبت، بعدما احتفلت الأخيرة بـ”جلوة” مميزة برفقة أخواتها شيلاء وشمياء وشذي.

من هو زوج أبرار سبت

في البداية رفضت الممثلة الشابة أبرار سبت، الكشف عن هوية زوجها، ونشرت صوراً فقط لهما من عقد القران دون إقامة العرس. كما نشر العلوي عبر حسابه بانستقرام صوراً أخري من عقد القران ولكن مختلفة عن صور أبرار. وما جعل جمهور الثنائي يتأكد بأن علوي هو زوج أبرار، قيام شيلاء أخت أبرار بنشر كلا الصورتين في صورة واحدة. وهنا تأكد الجمهور من ظنهم منذ البداية، ومن المقرر أن يحتفلا الثنائي بحفل الزفاف خلال شهر فبراير الجاري.

جلوة ابرار سبت

أقام أشقاء الممثلة البحرينية الشابة أبرار سبت، مراسم الجلوة الخاصة بأختهم، ومن المعروف أنها تقام قبل العرس الكبير. وهو حفل مقتصر علي أفراد العائلة، ومعروف بين القبائل والعائلات الكبري في البحرين وبعض الدول المجاورة.

وتناقل رواد التواصل الاجتماعي، سنابات شيماء وشيلاء وشذي سبت علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وتقدم لهم العديد بالتهنئة بمناسبة عقد قران شقيقتهم الصغري أبرار، داعين لهم بالتوفيق في الأيام المقبلة. وآخرون عبروا عن سعادتهم بهذه المقاطع، وأكدوا أنهم ينتظرون وبشدة إقامة حفل الزفاف خلال مطلع الشهر المقبل فبراير 2022.

فارق العمر بين أبرار سبت وزوجها محمد العلوي

من جهة أخري، تساءل الكثيرون عن كم عمر اللاعب محمد الطيب العلوي وزوجته أبرار سبت. وحسب ما كشفته الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإن العلوي من مواليد 1989 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 32 عاماً. فيما ولدت أبرار سبت في عام 1992 ميلاديًا، ويصل عمرها الحالي إلي 29 عاماً، أي أن زوجها العلوي يكبرها بثلاث أعوام.

وكانت أكدت الممثلة البحرينية الشابة أبرار سبت، عقد قرأنها علي اللاعب محمد العلوي، وذلك منذ عام 2020 بعد قصة حب بينهما. وتقول أنها تعرفت علي زوجها في حملة خيرية، وتصادف وجدهما هناك، وتعرف كلاهما علي بعضهما البعض. ووقع بينهم حب وغرام كبيرين، وتقدم للزواج منها العلوي علي الفور، وأقام عقد قران صغير، ومن المقرر إقامة حفل زفاف عريق في فبراير المقبل 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً