التخطي إلى المحتوى

كورة ستار.. ليفربول ضد ار بي ليبزيج بث مباشر في دوري ابطال اوروبا 2021

ننشر لكم متابعينا، بث مباشر لمشاهدة كورة ستار لمباراة ليفربول ضد ار بي ليبزيج اليوم الأربعاء 10 فبراير 2021 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2020-21.

ويمر نادي ليفربول بأزمة كبيرة خلال الفترة الماضية، مع أستمرار سلسلة الهزائم المتتالية التي تلقاها الفريق علي ملعبة مؤخراً في الأنفيلد، حيث خسر الأحمر 6 مباريات حتى الآن علي ملعبه وهذا ما لم يحدث منذ سنوات.

وتبدأ مباراة Liverpool vs RB Leipzig match اليوم عند الساعة العاشرة بتوقيت مصر وسوريا والعراق، فيما تنطلق عند الساعة الحادية عشر بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، ويتم نقلها حصراً عبر فضائية قناة بي إن سبورت القطرية.

بث مباشر كورة ستار ليفربول ضد ار بي ليبزيج

هدف محمد صلاح في الدقيقة 70

هدف ساديو ماني في الدقيقة 74

وأشارت تقرير صحفية، عن رغبة إدارة نادي برشلونة، في ضم اللاعب الإسباني ألكانتارا مجدداً إلي النادي، حيث نشأ اللاعب في مدرسة البرسا، ثم تم بيعه إلي نادي البايرن، ومن البايرن جاء إلي نادي ليفربول، وأكدت الموقع الرياضي الإسباني أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مطلوب في صفوف البرشلونة خصوصًا في الفترة الحالية.

علي سياق متصل، أكد اللاعب الدولي محمد صلاح، عن رغبته في الرحيل عن صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحاً أنه أخبر النادي رسميًا بالرحيل عن صفوف الأنفيلد، بعد انضمام اللاعب من صفوف روما إلي ليفربول في العام 2017 وحقق الدولي محمد صلاح العديد من الإنجازات برفقة فريقه، حيث حصل وقتها الليفر علي بطولة دوري أبطال أوروبا، كما نال بطولة الدوري، أيضًا حصد لقب أفضل نادي لكرة القدم في العالم سنة 2019.

وسيتم نشر البث المباشر عبر موقعنا من خلال جول العرب مباشر أو كورة لايف، لمباراة Liverpool vs RB Leipzig match حتى تتمكنوا من مشاهدتها بجودة عالية hd علي النت بدون تقطيع وبشكل مجاني، حيث تُعد هذه المباراة من أهم لقاءات اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

موضوعات متعلقة:

كورة ستار بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي 2021

بث مباشر لمباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم كورة ستار يلا شوت لايف رابط جديد

التعليقات

اترك تعليقاً