التخطي إلى المحتوى

كلوب يقلل من أهمية صلاح والنجم المصري يعلق بشكل صادم.. تفاصيل

سعى يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إلى تهدئة المخاوف بشأن الشجار الذي وقع في غرفة تبديل الملابس مع النجم محمد صلاح، لكن التعليقات المبهمة من المهاجم المصري تشير إلى توتر كامن.

ووقعت الحادثة خلال تعادل الفريق الأخير مع وست هام 2-2. وأعرب صلاح، الذي كان يجلس على مقاعد البدلاء من قبل كلوب، بشكل واضح عن استيائه عند استدعائه كبديل في الدقيقة 79، والتقطت اللقطات تبادلًا ساخنًا بين المدير الفني واللاعب، والذي ورد أن زميله داروين نونيز قام بنشره.

فيديو المشادة التي وقعت بين كلوب وصلاح

ومما زاد الطين بلة أن الاستفسارات التي أعقبت المباراة حول المشاجرة قوبلت برد شديد الصمت من كلوب، وأضاف: “لقد ناقشنا الأمر في غرفة خلع الملابس وانتهى الأمر، أعتقد أن الأمر انتهى أيضًا بالنسبة لصلاح”.

لكن التفاعل الإعلامي اللاحق لصلاح رسم صورة مختلفة، وعندما اقترب منه الصحفيون، قال ملاحظة غامضة ولكنها نارية: “إذا تحدثت اليوم، فسوف أشعل النار”، يشير هذا إلى وجود استياء طويل الأمد قد يؤدي إلى تعطيل تناغم الفريق.

كما خضع مستوى صلاح الأخير للتدقيق، مع تسجيل 4 أهداف فقط في آخر 13 مباراة له في جميع المسابقات، واجه الجناح المصري انتقادات، وعلى وجه الخصوص، وجد نفسه على مقاعد البدلاء في مناسبات قليلة.

هشاشة في غرفة ملابس ليفربول!

يعد هذا الحادث بمثابة تذكير صارخ بالهشاشة المحتملة لديناميكيات الفريق، حتى داخل نادٍ ناجح مثل ليفربول.

بينما يحاول كلوب التقليل من أهمية الخلاف، فإن إحباط صلاح المستتر يشير إلى صدع محتمل يحتاج إلى المعالجة لضمان احتفاظ الريدز بالتحدي على اللقب.

قد يهمك: وكيل محمد صلاح يرد على أقاويل انتقاله إلى الدوري الإسباني

التعليقات

اترك تعليقاً