التخطي إلى المحتوى

وكيل محمد صلاح يرد على أقاويل انتقاله إلى الدوري الإسباني

رد وكيل النجم المنتخب الوطني محمد صلاح رامي عباس،  علي الاقاويل التي انتشرت خلال الفترة الحالية عن اقتراب رحيل محمد صلاح عن ليفربول، وانتقاله إلى الدوري الإسباني خلال الفترة القادمة.

واوضح رامي عباس وذلك علي حسابه الرسمي على منصة “إكس” في تغريدة لأحد الصحفيين الفرنسيين والذي يدعى سانتي أونا ويعمل في صحيفة “فوت ميركاتو”، وهو الذي ادعي انفتاح محمد صلاح على الرحيل عن ليفربول نحو الدوري الإسباني.

رد وكيل محمد صلاح رامي عباس

محمد صلاح

وقد اشاع الصحفي الفرنسي “سانتي أونا” عبر حسابه على موقع “إكس” شائعة رحيل المهاجم المصري محمد صلاح وانه منفتح على مغادرة ليفربول وانه في حالة رحيله سوف يُفضل إسبانيا.

ولكن وكيل محمد صلاح، رد بان الذي علق على تغريدة الصحفي الفرنسي عبر حسابه على “إكس” قائلًا: “أنت فقط لا تعرف” في تنويه منه لعدم صحة تلك الأنباء.

وفي ذات الاطار قد ارتبط اسم اللاعب محمد صلاح في الايام الحالية بانتقاله إلى بطولة الدوري السعودي تحديد من بوابة اتحاد جدة، الذي يرغب من جانبه في الحصول على خدمات اللاعب النجم.

هدف محمد صلاح في مباراة تنزانيا

وقد حسم موقع ترانسفير ماركت وهو الموقع الذي يتخصص في إحصائيات كرة القدم وبورصة اللاعبين، الجدل بشأن صاحب الهدف الثاني في المباراة الودية لمنتخب مصر أمام تنزانيا.

وأثار الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام تنزانيا الجدل بشأن احتسابه لقائد الفريق وهو محمد صلاح أو احتسابه حارس مرمى منتخب تنزانيا.

وجاء الهدف بعد ان قام محمد صلاح بتسديد ركلة جزاء في أحداث الشوط الثاني إلا أن الكرة ارتدت من العارضة لتصطدم بجسد عيسى مانولا حارس مرمى تنزانيا وسكنت الشباك مؤكدة الهدف الثاني للفراعنة.

واثار الهدف الجدل بشأن احتساب الهدف لمحمد صلاح أو الي حارس مرمى تنزانيا بالخطأ في مرماه خلال الساعات الأخيرة.

اما المحلل الرياضي أحمد شوبير فقد أكد في الاستديو التحليلي لمباراة مصر وتنزانيا  علي احتساب الهدف لقائد المنتخب محمد صلاح بناء على تقرير الحكم الكويتي هاشم الإبراهيم.

في حين ان ترانسفير ماركت نسب الهدف الي حارس مرمى تنزانيا كهدف ذاتي في مرماه.

التعليقات

اترك تعليقاً