التخطي إلى المحتوى

بث مباشر لمباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم كورة ستار يلا شوت لايف رابط جديد

ننشر لكم متابعينا، رابط يلا شوت لايف بث مباشر لمباراة الاهلي وفيتا كلوب كورة ستار اليوم السبت 6 مارس 2021 ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، ونقدم لحضراتكم البث بجودة عالية hd بدون تقطيع أونلاين علي النت.

وأعلن المدير الفني لنادي الأهلي المصري، موسيماني الجنوب أفريقي، عن خروج اللاعب محمود كهربا من حساباته ولمدة 30 يوميًا، موضحاً أن ذلك يأتي بعدما تسبب اللاعب في استياء مدربه واللاعبون، حيث ذهب موسيماني ليصافح ورفض اللاعب، علاوة علي ذلك ارتباط أسمه في بلبلة متكررة منها الاحتجاج الواضح علي عدم مشاركة أساسيًا مع الفريق.

رابط يلا شوت لايف بث مباشر لمباراة الاهلي وفيتا كلوب كورة ستار

https://youtu.be/DHf1Pbtnfxo

ونقدم لكم متابعينا، من خلال هذا التقرير، البث المباشر الحي لقناة مكسبي سبورت، لمتابعة أحداث مباراة الأهلي المصري ضد نظيره فريق قيتا كلوب، في مباراة وصفها الجماهير بالصراح علي المركز الثاني والأول.

ترتيب مجموعة الأهلي بعد تعادل سيمبا مع المريخ السوداني

ترتيب مجموعة الأهلي بعد تعادل سيمبا مع المريخ السوداني يحل النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 2 نقطة متساويًا مع فريق فيتا كلوب، فيما يقع في المركز الأول نادي سيمبا برصيد 3 نقاط، وفي المركز الرابع والأخير نادي المريخ السوداني برصيد 3 نقاط، منتظراً نهاية مباراة الأهلي vs فيتا اليوم، من أجل تعديل المجموعة ليكون في المركز المناسب حسب النقاط.

يشار إلي أن المارد الأحمر أعلن مؤخراً عن قائمة الفريق المؤهلة لمواجه نادي فيتا كلوب الكونغولي، والذي يأتي في المركز الثاني خلف فريق مازيمبي في صدارة الدوري.

وكشف رئيس النادي الأهلي المصري، الأسطورة محمود الخطيب، عن وجود مكافأة ضخمة في حال فوز الفريق الأول لكرة القدم، علي منافسه في مباراة الليلة التي تقام عند الساعة التاسعة علي ملعب القاهرة الدولي، وأشار الخطيب في تصريحاته لوسائل إعلام، أنه الجائزة ستكون ماديًا، موضحاً أنه سوف يتجاهل اللائحة.

موضوعات متعلقة:

كورة ستار.. رابط مشاهدة مباراة الزمالك والترجي يلا شوت بث مباشر live

بث مباشر قناة مكسبي سبورت لمشاهدة دوري أبطال أفريقيا 2021 بجودة عالية HD

التعليقات

اترك تعليقاً