التخطي إلى المحتوى

كم سن جومانا مراد .. ما هي ديانة جومانا مراد

تعرف علي كم سن جومانا مراد، و ما هي ديانة جومانا مراد الممثلة السورية، حيث تصدر أسمها محرك البحث google خلال الساعات الماضية، وذلك عقب إعلانها خبر رحيل أبنتها الصغيرة عن عالمنا.

رحلت عن عالمنا الطفلة “ديانا” أبنة جومانا مراد، من زوجها الحالي المحامي الأردني الدكتور ربيع بسيسو، في يوم الإثنين 29 مارس 2021، ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة.

كم سن جومانا مراد

أما عن تاريخ ميلاد أي مواليد الممثلة جومانا مراد، فهي ولدت في مدينة السويداء في سوريا، وذلك في يوم 1 من شهر أبريل سنة 1973 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 47 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

ما هي ديانة جومانا مراد

وتساءل الكثيرون من محبيه ومتابعي الفنانة جومانا مراد، عن ما هي ديانتها الحقيقة هل هي مسلمة أم أنها مسيحية، والجدير بالذكر أنها تعتنق ديانة “الإسلام” منذ ولادتها، كما نشرت لها مقطع فيديو عبر أنستا، أثناء قيامها بالعمرة في السعودية.

من هو ربيع بسيسو زوج جومانا مراد

تزوجت الفنانة السورية البالغة من العمر جومانا مراد، في عام 2013 من قبل المحامي ربيع بسيسو، وأنجبت منه أبناء، آخرهم عندما كانت تبلغ من العمر 45 سنة، وتُعتبر من أبرز الفنانات الذين يلدون في هذا العمر.

بدأت جومانا مراد في الظهور عبر شاشات التلفزيون المصري في العام 1998 من خلال ظهورها في مسلسل بقايا صور، وأشتهرت في الأعمال السينمائية، فيما شاركت في عدد كبير من المسلسلات عن الأفلام.

ويُعد فيلم “يوم 13” هو آخر الأعمال السينمائية التي شاركت بها، وتم عرضه لأول مرة في مصر عام 2020، من تأليف وإخراج وائل عبدالله، ومن بطولة لفيف من النجوم نذكر منهم: أحمد داود، دينا الشربيني، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أحمد زاهر، شريف منير، نهى عابدين، وغيرهم.

يشار إلي أن آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة السورية جومانا مراد، كان من خلال ظهورها في مسلسل “سكر زيادة”، وتم عرضه في عام 2020، وشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: نادية الجندي: (عصمت)، نبيلة عبيد: (كريمة)، سميحة أيوب: (فوزية)، هالة فاخر: (جميلة)، مي الغيطي: (مي)، وآخرون.

شاهد المزيد:

تعرف علي ما هو سبب وفاة ديانا ربيع بسيسو ابنة جومانا مراد

عبير خضر انستقرام | الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

التعليقات

اترك تعليقاً