التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة بنت جمانة مراد .. تعرف علي سبب وفاة ابنة جومانا مراد

تعرف علي سبب وفاة بنت جمانة مراد، ديانا ابنة جومانا مراد من زوجها الحالي ربيع بسيسو، وهو محامي أردني الجنسية ويقيم في مصر حاليًا برفقة زوجته.

وتزوجت جومانا من زوجها الأول والحالي المحامي الأردني ربيع بسيسو، في سنة 2013، وحضر حفل الزفاف مجموعة من الأشخاص من أفراد العائلة، وأنجبت منه أبناء.

وأقيم حفل زفاف جومانا مراد علي زوجها ربيع بسيسو، في مصر، بمدينة مصر الجديدة، وتقيم حاليًا الفنانة السورية برفقة زوجها في منزلهما الخاص بمصر.

سبب وفاة بنت جمانة مراد ديانا ربيع بسيسو ابنة جومانا مراد

كشفت صحيفة «أخبار اليوم» المصرية، عن مصادر مقربة من الفنانة السورية، عن تفاصيل سبب وفاة طفلتها الصغيرة، حيث تبين أن سبب رحيلها عن عالمنا يوم الإثنين 29 مارس 2021، جاء نتيجة تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

وسبق لجومانا مراد، أن ذهبت بها إلي العيادة خلال الأيام الأخيرة المزمنة، حيث تعاني الطفلة الصغيرة من أزمة صحية منذ ولادتها.

وتُعد جومانا مراد، من مواليد يوم 1 من شهر أبريل سنة 1973 ميلاديًا، ويبلغ عمرها 47 عامًا حتى سنة 2021، تدعي بالكامل باسم “جومانا نواف فهد مراد”.

وتصدرت جومانا مراد، محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب وفاة أبنتها الصغيرة، وشكل خبر رحيلها عن عالمنا صدمة كبيرة في عالم الفن.

وتساءل العديد عن ما هي ديانة الفنانة السورية جومانا مراد، والجدير بالذكر أنها مسلمة الديانة، وذلك حسب ما نشرته في مقطع فيديو أثناء أداءها للعمرة برفقة زوجها وصديقتها.

تتمتع الممثلة جومانا مراد، بما يزيد عن 4 مليون متابع من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام.

وتحرص جومانا مراد علي نشر اليوميات لجمهورها بشكل مستمر، علاوة علي ذلك، أنها من ضمن أبرز الفنانات السوريات الذين حققوا شهرة واسعة في مصر.

يشار إلي أن آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة السورية جومانا مراد، كان من خلال ظهورها في مسلسل “سكر زيادة”، وتم عرضه في عام 2020، وشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: نادية الجندي: (عصمت)، نبيلة عبيد: (كريمة)، سميحة أيوب: (فوزية)، هالة فاخر: (جميلة)، مي الغيطي: (مي)، وآخرون.

شاهد أيضًا:

ربيع بسيسو ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | rabea Bsyso

سناب مسك العنزي | الحساب الرسمي والوحيد علي السناب شات

التعليقات

اترك تعليقاً