التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة ديانا ربيع بسيسو ابنة جومانا مراد
سبب وفاة ديانا ربيع بسيسو ابنة جومانا مراد

تساءل الكثيرون عن ما هو سبب وفاة ديانا ربيع بسيسو ابنة جومانا مراد، الفنانة السورية البالغة من العمر 47 عامًا، حيث كشفت عبر حسابها الشخصي في انستقرام، عن رحيل أبنتها الصغيرة اليوم.

سبب وفاة ديانا ربيع بسيسو ابنة جومانا مراد

ونعت النجمة السورية، أبنتها بكلمات مؤثرة عبر حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، حيث قالت:

ابنة جومانا مراد

وبدأت جومانا مراد رحلتها مع عالم الفن في سنة 1998 ميلاديًا ، عن طريق مشاركتها في بطولة “مسلسل بقايا صور”، وهي من مواليد (1 أبريل 1973).

وحرص عدد من نجوم الفن، علي تقديم خالص التعازي، للفنانة جومانة وزوجها المحامي الأردني الدكتور ربيع بسيسو، والذي تزوجت منه في عام 2013.

فقالت suzannajmaldeen :”ياحبيبة قلبي العمر الكن انشالله والله يرحما. اكيد عصفورة وشفيعة الكن بالجنة ياعمري. الله يصبركن”.

ونشر حساب jihan_abdulazim معلقًا :”حسبي الله ونعم الوكيل يارب والله تعبنا الله يصبرك ياجمانة قلبي معك”. وقالت rogenaofficial معلقة :”البقاء لله ولاحول ولا قوة الا بالله ربنا يصبر قلبك ياحبيبتى وقلب ربيع”.

وعلق bassemyakhour قائلاً :”يالله يالله لاحول ولا قوة الا بالله الله يصبرك ياجومانا الله يرحمها والله قلبي اتقطع “. ونشر حساب ruwaidamahrouqi يقول :”لا حول و لا قوة الا بالله.. عظم الله اجركم حبيبتي و تكون ملاك و شفيعتكم يوم القيامة. الله يصبركم”.

وعلقت dorra_zarrouk قائلة :”الله يرحمها يا حبيبة قلبي ويصبّر قلبك إنتي وربيع.. هي شفيعتكم في الجنّة ملاك جميل يا حبيبتي”.

raniayassin10 :”حبيتي قلبي عندك الله يصبركم شئ حقيقي صعب ربنا يقويكي ويجعل هذا الابتلاء في ميزان حسناتك أن شاء الله ملاك انتقلت الي رحمه ربها تكون شفيعه لكم يوم القيامة الله يصبرك ويربط علي قلبك”.

يشار إلي أن آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة السورية جومانا مراد، كان من خلال ظهورها في مسلسل “سكر زيادة”، وتم عرضه في عام 2020، وشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: نادية الجندي: (عصمت)، نبيلة عبيد: (كريمة)، سميحة أيوب: (فوزية)، هالة فاخر: (جميلة)، مي الغيطي: (مي)، وآخرون.

موضوعات متعلقة:

عبير خضر قبل وبعد عمليات التجميل لم تصدق ! وتفاصيل سبب الوفاة

وفاة جونغكوك المغني الكوري عن عمر يناهز الـ23 عامًا.. حقيقة الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً