التخطي إلى المحتوى

عاجل | لجنة ثلاثية تدير النادي الإسماعيلي بقرار من مديرية الشباب والرياضة .. تفاصيل

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية اليوم السبت عن، قرارًا جديد يقضي بتعيين لجنة ثلاثية مكونة من المدير التنفيذي للنادي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي لإدارة النادي.

ومن المتوقع أن تقوم اللجنة الثلاثية بتسيير الأمور الهامة والعاجلة للنادي، على أن يتم دعوة الأعضاء لحضور الجمعية العمومية في بداية شهر يوليو من العام 2023، تحت إشراف الجهة الإدارية المختصة واللجنة الأولمبية المصرية.

لجنة ثلاثية لإدارة الإسماعيلي .. ما القصة؟!

وبعد إعلان تعيين اللجنة الثلاثية لإدارة النادي الإسماعيلي، أكدت اللجنة على حرصها الشديد في تسيير كافة الأمور الهامة والعاجلة للنادي خلال الفترة المقبلة، وذلك حتى يتم تسليم المهمة لمجلس إدارة جديد يقود النادي في المستقبل.

كما يؤكد أعضاء اللجنة أنهم ماضون بكل عزم وإخلاص في إنجاز المهمة الموكلة إليهم، وذلك للحفاظ على استقرار النادي خلال تلك المرحلة.

قد يهمك أيضا: على ذكر المفاجآت .. نيمار يُلمح بعودته إلى سانتوس وهذا ما قاله | تفاصيل

كما يؤكدون على تمسكهم بالشفافية والأمانة، وهو حق أصيل لجماهير الإسماعيلي خلال المرحلة الحالية، مؤكدين أنهم يقفون على مسافة واحدة من الجميع.

أعضاء اللجنة يناشدون الجمهور

وقد ناشد أعضاء اللجنة الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية لنادي الإسماعيلي بضرورة الوقوف خلف النادي في تلك المرحلة، حيث أنهم يعدون المالك الشرعي للنادي.

ويؤكدون أن جماهير الإسماعيلي هم الداعم والسند الحقيقي لناديهم، وأنهم يحتاجون دعم الجميع ليمر النادي بسلام خلال المرحلة القادمة.

وقد أفاد مصدر في نادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لموقع “يلا كورة”، أن هناك لجنة ثلاثية ستدير النادي في الفترة المقبلة، وهي المدير التنفيذي للنادي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي.

طالع أيضا: رسمياً.. روبن نيفيز هلالي تعرف على تفاصيل الصفقة

وأوضح المصدر أن اللجنة الثلاثية ستتولى مسؤولية تسيير النادي خلال المرحلة الحالية وحتى يتم انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي، مؤكدًا على حرص اللجنة على تحقيق الشفافية والأمانة في إدارة شؤون النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً