التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري

موعد مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي المصري لمواجهة نظرائهم لاعبي فريق نادي الاتحاد في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز في نخسته الجارية للموسم الحالي 2022.

المباراة المميزة والهامة التي يترقبها جميع عشاق كرة القدم في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية نظرا لأنها مباراة ممتعة تجمع بين اثنان من ابرز الفرق المصرية مهما مر الزمن ومهما تغيرت الأوضاع والأحوال والظروف.

قد يهمك أيضا: موعد أول مباراة لمصطفى محمد مع فريقه الجديد نانت الفرنسي | تفاصيل

وهما فخر الإسماعيلية صاحب الشعبية الجارفة في الوطن العربي وأول فريق مصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا النادي الاسماعيلي في مواجهة زعيم الثغر عملاق الإسكندرية نادي الاتحاد السكندري المصري.

موعد مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري اليوم

ويشار إلى أن هذه المواجهة تجمع بين هذا الفريقان على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية الملعب الرسمي للنادي الاسماعيلي وتقام المباراة بحضور جماهيري بالعدد المسموح للفريقين بكل تأكيد.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة سوبر لوسيل بين بطل الدوري السعودي والمصري والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:30 من مساء اليوم الخميس 11 أغسطس 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت الفضائية والمفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز المنزلي والتي يمكن من خلاله مشاهدة المباراة بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل.

التعليقات

اترك تعليقاً